أكرم القصاص - علا الشافعي

الإخوان تجهز "سيناريو الفبركة"لاستخدامه بمظاهرات الغد..يتضمن 8 مشاهد لإثارة الرأى العالمى ضد مصر..وتركيب لقطات تظهر الأمن يدهس المصاحف ويسحل النساء ويقتحم المساجد بالأحذية وتعرض كثافة زائفة للمتظاهرين

الخميس، 27 نوفمبر 2014 08:18 م
الإخوان تجهز "سيناريو الفبركة"لاستخدامه بمظاهرات الغد..يتضمن 8 مشاهد لإثارة الرأى العالمى ضد مصر..وتركيب لقطات تظهر الأمن يدهس المصاحف ويسحل النساء ويقتحم المساجد بالأحذية وتعرض كثافة زائفة للمتظاهرين مظاهرة عنيفة للإخوان / صورة أرشيفية
كتب كــامل كــامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتبه من فضلك، غدًا الجمعة، لا تلهث وراء كل ما يبث على الشاشات وينشر من خلال مواقع التواصل الاجتماعى بأنواعها من فيديوهات وصور مفبركة، وحُكَّم عقلك حتى لا يأتى الليل وتصبح أحد ضحايا الكذب والتدليس والشائعات.

وأكدت مصادر لـ"اليوم السابع"، أن جماعة الإخوان الإرهابية تضع خطة لنشر عدد من الفيديوهات والصور والأخبار المفبركة لتحقيق هدفين، الأول جذب متعاطفين معها من أبناء التيار الإسلامى غير المنتمين لأى تنظيمات للمشاركة فى فعالياتها، بينما الهدف الثانى هو مخاطبة الخارج لتأليبه ضد الدولة المصرية.

وجهزت الإخوان- بحسب المصادر- ما يمكن وصفه بسيناريو يتضمن 8 مشاهد مفبركة للبدء فى نشرها مع بدء فعالياتها غدًا الجمعة، لتظهر بأنها المعتدى عليها وليست المعتدية، وأن أعضاءها المجنى عليهم وليسوا هم الجناة، حيث لجأت الجماعة لاقتطاع لقطات من أحداث قديمة فى مظاهرات وأحداث مر عليها سنوات، وأيضا مشاهد من سوريا وليبيا، ولقطات من الحرب فى العراق بين الدولة وتنظيم "داعش"، لبثها غدًا على أنها مشاهد حية من أحداث جمعة المصاحف، لذلك فإنه على الشعب المصرى غدًا الجمعة، أن يستدعى قمة يقظته، وحذره، واتخاذ كل الاحتياطات اللازمة التى تحول دون أن يقع فى الفخ، وإليك الـ8 مشاهد المفبركة التى ستسعى "الإخوان" لخداعك بهم غدًا من خلال الميديا العالمية والقنوات الموالية لها وعلى رأسهم قناة الجزيرة مباشر مصر.


المشهد الأول.. الضباط والجنود يدهسون المصاحف بأقدامهم

بحسب مصادر لـ"اليوم السابع" جهزت جماعة الإخوان فيديوهات وصور يظهر فيها الضباط والجنود يدهسون المصاحف بأقدامهم لفض تجمعات الإخوان حاملى المصاحف، والهدف من هذه المشاهد إثارة المسلمين عامة وأبناء التيار الإسلامى كما تهدف لإثارة مشاعر الشعب المصرى ضد رجال الشرطة والجيش وأن 30 يونيو التى تسببت فى عزل الدكتور محمد مرسى من الحكم ضد الإسلام والمسلمين، كما ستفبرك صورا مُلفقة لمصاحف ممزقة أو محروقة، وتعتمد الجماعة بعد نشر هذه الفيديوهات على تعاطف الكثير من أبناء التيار الإسلامى للمشاركة فى الفعاليات.

المشهد الثانى.. الأمن يستخدم القوة المفرطة ضد المتظاهرين السلميين

جهزت الإخوان مشاهد تظهر أن قوات تستخدم القوة المفرطة ضد المتظاهرين السلميين ويستخدم الرصاص الحى مباشرة دون استخدام أى وسائل أخرى كالقنابل المسيلة للدموع أو الخرطوش، وستعمل الإخوان على بث هذه الفيديوهات من خلال الميديا العالمية والقنوات الموالية لها وعلى رأس هذه القنوات الجزيرة مباشر مصر، ورابعة العدوية ومكملين.

المشهد الثالث.. اعتداء قوات الشرطة والجيش على النساء وخدش حيائهن

من المشاهد التى جهزتها لجان جماعة الإخوان المكلفة بفبركة فيديوهات لنشرها غدًا الجمعة، تسجيلات تظهر قوات الأمن سواء الشرطة أو الجيش يعتدون على النساء والبنات ويخدشن حيائهن وخاصة النساء المحجبات والمنتقيات وذلك لإثارة الرأى سواء داخليًا أو خارجيًا ضد الأجهزة الأمنية فى مصر، وتعتمد الجماعة فى هذه المشاهد على أعادة قضية كشف العذرية فى الأذهان.

المشهد الرابع.. اقتحام الأمن بيوت الله بالأحذية "المساجد"

تعلم الجماعة مدى درجة قدسية المساجد لدى المصريين ولذلك جهزت لجانها المنوط بها فبركة صور وفيديوهات، فيديو يظهر أن قوات الأمن اقتحمت المساجد بالأحذية للاعتداء على المصلين قبل مشاركتهم فى التظاهرات السلمية.

المشهد الخامس.. نشر قوائم بأسماء المعتقلين

فبركت الجماعة قوائم تضم عددا من الأسماء تؤكد أن قوات الأمن قامت باعتقالهم واقتحمت منازلهم للقبض عليه دون أى تهمة، وأن الأمن يشن حملات فى جميع المحافظات للقبض على السلميين.

المشهد السادس.. الأمن يعذب المقبوض عليهم

نشر أخبار وصور توحى بأن الأجهزة الأمنية تنتهك المساجين داخل السجون وتعتدى بالضرب المبرح على المقبوض عليهم حديثًا، والهدف من هذا الملف إثارة ملف حقوق الإنسان داخل مصر.

المشهد السابع.. مشاهد تظهر مشاركة الملايين فى فعاليات 28 نوفمبر

فبركت فيديوها تظهر إحصاءات وهمية رصدت خروج الملايين فى 28/11، وإظهار مشاركة جميع المصليين فى الفعاليات التى دعت لها الجماعة، وسيتم ذلك عن طريق أنداس مجموعات مكونة من ثلاثة أو أربعة أفراد من الإخوان أمام عدة مساجد كبيرة حاملين المصاحف، وبعض اليافطات ويتم تصوير المشهد على أن هذه الجموع خرجت معهم فى فعالياتهم وذلك بعد صلاة الجمعة وعند خروج المصلين.

المشهد الثامن.. الأمن يعتدى على الخطباء

ومن الفيديوهات التى جهزت الجماعة فيديو تظهر أن الأمن يعتدى على الخطباء أثناء صلاة الجمعة لإنهاء الصلاة خوفا من قوة الفعاليات.

وبحسب مصادر إسلامية لـ"اليوم السابع" ان الإخوان كلفت عدد من أعضائها بارتداء ملابس أفراد الأمن ثم الاعتداء على الخطباء أثناء صلاة الجمعة بأى حجة ولذلك لخلق حالة من الاحتقان بين الشعب المصرى وبين أجهزة الأمن.





موضوعات متعلقة :

بالصور.. القوات المسلحة تنتشر بالمحافظات للمشاركة فى تأمين المنشآت والأهداف الحيوية.. دوريات ثابتة ومتحركة بميادين القاهرة الكبرى.. الجيش الثانى يؤمن 6 محافظات.. والوحدات الخاصة على المحاور الرئيسية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

ايه الضجة دى كلها

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر

الامن اهم

عدد الردود 0

بواسطة:

walid

بدون

عدد الردود 0

بواسطة:

manar mousa

اللهم اقلب سحرهم عليهم و احفظ مصر شعبا و ارضا وجيشا و امنا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

ده كلام الشيخ رسلان

ده كلام الشيخ رسلان

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

ده كلام الشيخ رسلان

ده كلام الشيخ رسلان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الجزيري

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الجزيري

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

المشهد التاسع

المشهد التاسع اول مره اشو ف دوله بكافه اجهزتها منزعجه من كلمتين لمجهولين

والاعلام فضل ينفخ فى موضوع تافه وعبيط***

عدد الردود 0

بواسطة:

قاسم المصرى

اللهم اهلك الخوارج الاخوان ومن عاونهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة