محلب يقرر تشكيل لجنة لتنمية رفح الجديدة برئاسة ممثل لوزارة الدفاع

الخميس، 27 نوفمبر 2014 09:41 ص
محلب يقرر تشكيل لجنة لتنمية رفح الجديدة برئاسة ممثل لوزارة الدفاع محلب
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، قراراً، اليوم الخميس بتشكيل لجنة لتنمية رفح الجديدة برئاسة ممثل لوزارة الدفاع والإنتاج الحربى.

كما تتشكل اللجنة بعضوية ممثلين عن وزارات الداخلية، والتخطيط، والمالية، والزراعة واستصلاح الأراضى، والتنمية المحلية، والتموين والتجارة الداخلية، والتضامن الاجتماعى، إضافة إلى الصندوق الاجتماعى للتنمية، وعدد من الجهات ذات الصلة، وللجنة أن تستعين بمن ترى من ذوى الخبرة والمتخصصين.

تتولى اللجنة المشار إليها – بحسب بيان لمجلس الوزراء اليوم الخميس - التخطيط لمنطقة رفح الجديدة والامتداد العمرانى لها، ودراسة احتياجات السكان ممن تم نقلهم من منطقة الشريط الحدودى، مع اقتراح الأنشطة الاقتصادية للمنطقة الجديدة، وتوفير الخدمات الأساسية وخدمات الرعاية الاجتماعية للسكان، ودراسة تطوير المشروعات السيناوية الصغيرة وإتاحة التدريب والتمويل له.

كما أشار القرار إلى أنه على اللجنة الانتهاء من وضع خطة العمل اللازمة لتحقيق الأهداف السابقة خلال أسبوعين من تاريخ تشكيلها.




رئيس الوزراء يؤكد رغبة الحكومة فى تطوير القطاع العام خلال لقائه باتحاد العمال.. ويتعهد بالتدخل لإنهاء أزمة علاوة القطاع الخاص.. محلب: لدينا تأكيدات بحضور مستثمرين كبار للمؤتمر الاقتصادى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

قارئ

نريد سيناء الجديدة وليست رفح فقط !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة