مرور القاهرة يضع 3 محاور بديلة لغلق نفق الأزهر لحين انتهاء الإصلاحات

الخميس، 27 نوفمبر 2014 02:45 م
مرور القاهرة يضع 3 محاور بديلة لغلق نفق الأزهر لحين انتهاء الإصلاحات نفق الأزهر
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء حمدى الحديدى مدير المرور، وبناء على توجيهات اللواء على الدمرداش مدير الأمن، إغلاق نفق الأزهر من العاشرة مساء اليوم الخميس وحتى السادسة من صباح بعد غد السبت، لحين الانتهاء من أعمال صيانة تقوم بها عمال المحافظة بداخل النفق.

كما قال العميد سيد عثمان مدير العلاقات العامة للمرور، إنه تم وضع ثلاثة محاور بديلة لتفادى سير المركبات بداخل نفق الأزهر لحين الانتهاء من أعمال الصيانة، على أن يسلك القادم من ميدان الأوبرا عبر النفق وصولا إلى شارع صلاح سالم الاتجاه إلى مطلع كوبرى الأزهر ثم المسطح الأرضى حتى الأزهر ثم نفق المماليك وصولا إلى صلاح سالم مرة أخرى .

أضاف مدير العلاقات العامة للمرور أن المحور الثانى اتجاه جميع المركبات إلى المسطح الأرضى لميدان الأوبرا ثم ميدان العتبة وصولا إلى الأزهر ثم نفق المماليك حتى محور صلاح سالم وصولا إلى الاماكن التى يقصدونها، كما تم وضع محور ثالث بديلا للنفق، وهو الاتجاه من ميدان الأوبرا حتى شارع الجيش وصولا إلى باب الشعرية حتى صلاح سالم ثم استكمال الرحلة إلى باقى الأماكن.

وأشار عثمان إلى أنه وضع محورا بديلا فى الاتجاه المعاكس للنفق للقادم من محور صلاح سالم عبر النفق حتى ميدان الاوبرا، حيث يسلك القادم من محور صلاح سالم حتى المسطح الأرضى وصولا إلى شارع الجعفرى ومحور الأرضى وحتى منطقة الأزهر وصولا إلى مطلع كوبرى الأزهر منه إلى ميدان الأوبرا .

ومن جانبه أكد المقدم ياسر الطويل رئيس قسم الإعلام بالمرور، أنه سيكون هناك انتشار أمنى مكثف لرجال المرور منذ الساعات الأولى، لبدء التحويلات المرورية تحت إشراف اللواء حمدى الحديدى مدير المرور للعمل على إرشاد المواطنين إلى الطرق البديلة للنفق لحين إعمال الإصلاحات، وفى حالة ظهور أى كثافات مرورية بالطريق سيتم العمل على سحبها بشكل سريع للعمل على تسيير حركة المرور أمام السيارات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة