أكرم القصاص - علا الشافعي

الإخوان يبدأون عملياتهم الإرهابية مبكرًا.. قنبلة بدائية توقف قطارات "الإسماعيلية - الزقازيق".. وانفجار عبوة ناسفة بجوار مطحن فى الشرقية.. وأمن المطرية يضبط سيارة محملة بأسلحة وذخائر وأعلام "داعش"

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 09:31 ص
الإخوان يبدأون عملياتهم الإرهابية مبكرًا.. قنبلة بدائية توقف قطارات "الإسماعيلية - الزقازيق".. وانفجار عبوة ناسفة بجوار مطحن فى الشرقية.. وأمن المطرية يضبط سيارة محملة بأسلحة وذخائر وأعلام "داعش" أرشيفية
رضا حبيشى - المحافظات - فتحية الديب - محمد سليمان - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت جماعة الإخوان وعناصرها أعمالها الإرهابية مبكرا صباح اليوم الجمعة، ضمن دعواتها للتظاهر والتحريض ضد الدولة.

وفى هذا السياق، أكد مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اللواء محمد قاسم، أنه تم ضبط سيارة محملة بالأسلحة الآلية والذخائر بالمطرية، لافتا إلى أن الأهالى هم من أبلغوا عن هذه السيارة، التى عثر بها على أعلام داعش.

وتم العثور على بعض العبارات التى تستغل الدين استغلالا رخيصا وبعض الشعارات مثل معركة الهوية وغيرها.

وطمأن "قاسم" المواطنين فى تصريحات إعلامية، قائلا: "أجمل ما فى المعلومة أنها من الأهالى، وسيتم التعرف على صاحب السيارة خلال ساعات.

ووقع صباح اليوم الجمعة، انفجار كبير بجوار أحد المطاحن بمنطقة حسن صالح التابعة لدائرة قسم ثانى الزقازيق، مما أسفر عن تحطم جزء من حائط المطحن وتهشم زجاج سيارة حماية مدنية وتاكسى.

كان اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء رفعت خضر، مدير المباحث الجنائية، يفيد بانفجار قنبلة بدائية بمنطقة حسن صالح دائرة قسم ثانى الزقازيق، وبجوار أحد المطاحن مما أسفر عن تهشم جزء من حائط المطحن وتهشم زجاج سيارات حماية مدنية وتاكسى.

وفى بنى سويف أحبطت قوات وحدة تأمين المفرقعات بالحماية المدنية ببنى سويف محاولة لتفجير دار مناسبات مسيحية بمدينة الواسطى شمال المحافظة صباح اليوم الجمعة، بعد إبلاغ الأهالى عن وجود عبوات ناسفة بجوار الدار.

كان الأهالى قد أبلغوا الحماية المدنية عن وجود قنبلة بدائية الصنع و4 قنابل مولوتوف وأسطوانة معبأة بالبارود بجوار دار مناسبات مسيحية فى مدينة ناصر، وانتقلت على الفور وحدة تأمين المفرقعات، وتم تفكيك القنبلة والتحفظ على المولوتوف.

كما نظمت عناصر الإخوان منذ قليل سلسلة بشرية على طريق "كفر الشيخ – قلين"، ورفعوا خلالها المصاحف، فى أولى فعالياتهم لدعوات التظاهر اليوم 28 نوفمبر.

وحمل المشاركون لافتات مؤيدة للجماعة، رافعين شارات رابعة وصور الرئيس الأسبق محمد مرسى، ولوحظ تواجد عدد من الدراجات النارية بجوار السلسلة البشرية، حتى يتمكن المشاركون من الهرب بها حال تعقب قوات الأمن لهم.

وانفجرت منذ قليل، قنبلة بدائية الصنع، على شريط السكك الحديدية بين الإسماعيلية والزقازيق فى منطقة الشبانات بالزقازيق، مما أدى إلى توقف حركة القطارات على هذا الخط.

كما توقفت حركة القطارات على خط المنصورة طنطا، بعد قيام مجهولين بحرق برج إشارات محطة طلخا بالدقهلية المسئول عن التحكم فى الحركة، كان مجهولون قد أحرقوا منذ قليل، برج إشارات محطة سكة حديد طلخا المسئول عن التحكم فى سير حركة القطارات، وفروا هاربين.

توقف قطارات "المنصورة - طنطا" بعد حرق مجهولين برج إشارات طلخا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

م\خالد محمدمحمد

شهداء اليوم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

اللهم انصر مصر

دول والله لا مسلمين ولا مصريين المصري ميرسي بلده

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد فايد

فاذا فنيت فقد فديتك بالدم

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المصري

المفسدون في الأرض

لا تعليق! أين هؤلاء من احاديث طاعة ولي الأمر!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

لرقم 3

وكنت فين لما انقلبتم على مرسي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة