أكرم القصاص - علا الشافعي

"الجزيرة ميتر".. الفضائية القطرية تخون العهد مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله.. والإعلام المصرى ملتزم بالمهنية.. و"اليوم السابع" يرفع تقريرًا عن انتهاكات القناة فى DVD ويسلمه للسفير السعودى

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 08:36 م
"الجزيرة ميتر".. الفضائية القطرية تخون العهد مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله.. والإعلام المصرى ملتزم بالمهنية.. و"اليوم السابع" يرفع تقريرًا عن انتهاكات القناة فى DVD ويسلمه للسفير السعودى قناة الجزيرة القطرية
كتب محمد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يعرف الالتزام بعهود، أو الوفاء بوعود، يعمل من أجل دعم الإرهاب وتفكيك الأمة العربية، "الإعلام القطرى" وفى مقدمته قناة "الجزيرة"، يسلط كاميراته على أوهام لا يراها غيره ومن والاه من أعداء مصر، ويبث صورة مزيفة وبعيدة عن الحقيقة والواقع أمام مرأى ومسمع من النظام القطرى.

كعادتها وكأنها "ريمة" التى عادت لممارسة عادتها القديمة، تواصل "الجزيرة" مساندة التنظيمات الإرهابية فى مصر، وخيانة العهد الذى قطعته الدولة القطرية على نفسها أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز عاهل السعودية، بوقف التحريض والهجوم الباطل على مصر، رغم التزام كامل من جانب الإعلام المصرى بعدم التعرض من قريب أو بعيد للشأن الداخلى لأى من دول الأشقاء العرب.

واصلت "الجزيرة" تجاوزاتها فى حق الدولة المصرية، التى يرصدها مؤشر "الجزيرة ميتر"، لذا ولحرصنا على دعم سيادة الدولة وعدم السماح لأى من كان التدخل فى شئونها رفع "اليوم السابع" تقريرًا عن انتهاكات القناة القطرية مصحوبا بـDVD وتم تسليمه للسفير السعودى بالقاهرة لإيضاح حقيقة الأمور ومجرياتها على أرض الواقع.

وحل عمرو عبد الهادى، عضو ما يسمى بجبهة الضمير، اليوم ضيفًا على القناة، يشيد بخروج المتظاهرين اليوم، رافعًا المصحف على الهواء، قائلًا "أتضامن معاهم، وأتشرف كليبرالى برفع المصحف على الهواء".

وتابع عبد الهادى "أحيى كل من نزل، وأعتذر لعدم وجودى معاهم، ورفع المصاحف يدل على السلمية التى يتبعها المتظاهرون"، واعتبر أن أعداد المتظاهرين اليوم "كبيرة جدا"، محرضا على جهاز الشرطة المصرية، قائلا "الشرطة ستقع لو استمرت تلك التظاهرات لمدة يومين".

وبثت القناة، صورا لتظاهرات اليوم دون تحديد أماكنها، وفى بعض الأحيان ذكرت أن الصور من مدينة الواسطى ببنى سويف، ومنيا الحيط فى الفيوم، وأم دينار الجزة، يرفعون إشارات رابعة وهتافات مسيئة ضد وزارة الداخلية.

وكتبت القناة، خلال تغطيتها أحداث اليوم، عبارة "تواصل المظاهرات بعدد من المحافظات رفضا للانقلاب العسكرى ومطالبة بالحرية".

وفى إساءة واضحة للجيش المصرى، قالت القناة إنها حصلت على صور خاصة للجزيرة تزعم فيها قصف الدبابات لمنازل مواطنين بقرية المهدية فى سيناء، كما ذكرت القناة، أن رئيس الوزراء إبراهيم محلب يهاجم الجزيرة، ويقول إنه صلى الجمعة فى مسجد السيدة زينب ولم تكن هناك مظاهرات.



موضوعات متعلقة..

مؤشر "الجزيرة ميتر" يرصد استمرار مسلسل الإهانة والإساءة للدولة المصرية.. تروج لتظاهرات الإخوان اليوم.. وتذيع بيانات تحريضية للجماعات الإرهابية.. وتعرض عبارات مناهضة للحكومة والجيش والشرطة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

sandra ali

رسالة لخادم الحرمين وابناء الشيخ زايد رحمةالله

عدد الردود 0

بواسطة:

Salah

اليوم السابع - المهنية كما يجب أن تكون

عدد الردود 0

بواسطة:

منى العراقيه

عذرا

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

منى العراقيه

خير الكلام ما قل ودل .... تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد المسلمى

معلش احنا بنهرج

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى مصرى

تحية لليوم السابع

عدد الردود 0

بواسطة:

ظريف الاديب

صبرنا نغذ علي قناه الحصيره الحقيره

عدد الردود 0

بواسطة:

ظريف الاديب

صبرنا نغذ علي قناه الحصيره الحقيره

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

دائما خائنون

عدد الردود 0

بواسطة:

hamzaali

ممارسات قطر تجاة مصر زادت عن حدها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة