أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. تصريحات مثيرة بـ"التوك شو".. فلكى: قابلت ملاكًا بسيوة.. مظهر شاهين: القائمون على بيوت الدعارة إخوان.. محمود سعد لـ"المسئولين":"بناخد من دقنه ونفتله".. الجندى:لا يجوز تعطيل الجمعة عشان"صيّع"

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 03:17 ص
بالفيديو.. تصريحات مثيرة بـ"التوك شو".. فلكى: قابلت ملاكًا بسيوة.. مظهر شاهين: القائمون على بيوت الدعارة إخوان.. محمود سعد لـ"المسئولين":"بناخد من دقنه ونفتله".. الجندى:لا يجوز تعطيل الجمعة عشان"صيّع" الإعلامى محمود سعد
كتب محمد كامل - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت برامج التوك شو، مساء أمس الخميس، العديد من التصريحات المثيرة، أبرزها تأكيد الشيخ مظهر شاهين، إمام مسجد عمر مكرم، أن القائمين على بيوت الدعارة فى مصر معظمهم من تنظيم الإخوان المسلمين، قائلا "معظم بيوت الدعارة فى مصر اللى مسكنها إخوان وبيوت القمار والديسكوهات خلفها إخوان".

وقال "شاهين" خلال برنامج "الطريق" على فضائية التحرير، أمس الخميس، إن أعضاء الإخوان لا يستطيعون الاندماج وسط المصريين لأنهم لا يعرفون سوى العيش فى دائرة بمفردهم، موضحاً أن المجتمع المصرى فى نظرهم مجموعة من العلمانيين الكفار، وشبه إمام مسجد عمر مكرم، تصرفات جماعة الإخوان باليهود فى القرآن الكريم، مضيفاً "القرآن نزل منه آيات فى اليهود، لكن حينما نسقطه على الإخوان لا نجد فرق بين الفئتين".

كما أدى الشيخ مظهر شاهين، التحية العسكرية للقوات المسلحة والشرطة قبل بدء عمليات تأمين مؤسسات الدولة فى مواجهة تظاهرات رفع المصاحف التى دعت لها الجبهة السلفية اليوم الجمعة.

وامتدح "شاهين" الجيش والشرطة قائلا "أنا أثق أن رجال الشرطة الذين سيجدون مصاحف سيقومون برفعها على رأسهم وتقبيلها، وأيضاً من رجال الجيش المحترمين لأنهم رجال مؤمنون ومسلمون بحق"، محذرا جموع الشعب المصرى من تصديق خزعبلات الإخوان، على حد وصفه، التى يزعمون فيها أن القوات المسلحة والشرطة سوف تقوم بحرق المصاحف وإلقائها على الأرض أثناء فض مظاهرات 28 نوفمبر".

واختتم إمام مسجد عمر مكرم، كلامه "وليسقط الخونة والمجرمون والإرهابيون ومن على شاكلتهم، ولتبقى مصر آمنة مطمئنة وتحيا جمهورية مصر العربية".




وقال الإعلامى محمود سعد، إنه يرجو المسئولين أن يتفتحوا بعض الشىء لأن الانغلاق فى الماضى "ودانا فى داهية" حسب تعبيره، مضيفا "لما بننتقد المسئولين بيزعلوا، بس هى دى شغلتنا إننا نعرض مشاكل الناس هما عايزين يزعلوا.. ربنا معاهم، بس أحنا لازم نتكلم".

وأضاف، خلال برنامجه "آخر النهار"، عبر قناة "النهار"، مساء أمس الخميس، "مش بنشتم، أحنا بس بناخد من دقنه ونفتله.. هناك مشاكل لازم نعرضها، ولا نفرح بمهاجمة المسئولين، وأتمنى أن تكون هناك أخبار سارة، المسئولين بس يقدموا حاجة واحنا نقولها".

وتابع "لا توجد علاقة مع أى مسئول، واللى يزعل يزعل.. كل مسئول عنده كلام وأفعال وده اللى احنا بنناقشه، واللى اتلسع من الشربة ينفخ فى الزبادى، واحنا اتلسعنا جامد أوى فى سنين فاتت".




فيما قال الدكتور أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكى للفلكيين، إنه تمكن من مقابلة أحد الكائنات المسماة بـ"الوتشرز" والمعروفين عند الإنسان بالملائكة، على حد قوله، موضحًا أن مهمتهم هى مساندة الإنسان فى مقابل أجناس أخرى ترغب فى الحصول على خيرات الأرض.

وأكد عضو الاتحاد الإمريكى للفلكيين، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" مع إيمان الحصرى، الخميس، حصوله على تلك المقابلة فى إحدى الرحلات قرب واحة سيوة تم التنسيق لها عبر رسائل معينة بينهم.

ووصف "شاهين" الكائن الذى قابله بأنه يشبه الإنسان إلا أنه مجنح وأطول بقدر قليل عن البشر، إضافة إلى أنه يتحدث جميع اللغات، التى تتضمن منها العربية، وأن لغتهم الأصلية هى السومارية التى اشتقت منها اللغة العبرية.




فيما استنكر الشيخ خالد الجندى، أحد علماء الأزهر الشريف، مطالبا أحد الإعلاميين أمس، بمنع صلاة الجمعة بالمساجد اليوم بسبب دعوات التظاهر، قائلا: "هنوقف الشعائر عشان شوية صيّع شغالين على النت، والدولة عليها أن تأخذ حذرها"، مناشدا الشعب المصرى بتجنب نقل الشائعات وإثارة الفتن.

وأضاف الجندى خلال برنامجه "نسمات الروح"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن مظاهرات 28 نوفمبر تم تضخيم الحديث عنها بعض الشىء فنحن نتميز بالمبالغة فى أحاديثنا اليومية، مضيفًا أنهم فى حال سعيهم لتكرار يوم جمعة الغضب 28 يناير 2011 فهم خاطئون.

وتابع أن الوضع حاليا يختلف عن الوضع المرتبك فى أجهزة الدولة خلال ثورة 25 يناير، الذى ساهم فى تطور الأمور سلبيًا، موضحا أننا كنا متوقعين ردود أفعال المسئولين، الذين كانوا يحكموننا لمدة 30 عامًا أما الآن فلا نستطيع تحديد ردود الأفعال، ومن ثم يصعب علينا تأكيد حدوث كارثة اليوم.

وأوضح الجندى أنه لا يريد أن يستهتر أحد بالوضع، لكن ينبغى ألا نعطيه أكبر من حجمه، متوقعا أنه لن تكون أعداد المشاركين فى تظاهرات اليوم كبيرة، بالإضافة إلى أنه من الوارد حدوث بعض التفجيرات ووقوع بعض الإصابات، إلا أننا قد اعتدنا على تلك الأمور ولم تفزعنا، كما كان يحدث فى السابق.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الحق

كلام غريب علي لسان الفلكي أحمد شاهين يحتاج للتحقيق

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الجهل

اموت واعرف

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو خلوصي

ليست ملائكه وإنما ملوك الجن متنكرين

عدد الردود 0

بواسطة:

المعلم برعى

صدق او لاتصدق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رزق

ردا على كلام روية الملاك

عدد الردود 0

بواسطة:

ALY

رؤية بعض الناس للملائكة قد تقع أحيانا لحكمة أرادها الله تعالى

عدد الردود 0

بواسطة:

Magda mohamed

رؤية الملائكه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة