أكرم القصاص - علا الشافعي

"مرسى راجع".. نكتة الموسم وكل موسم.."حلاوة روح" يعود للعرض والزمالك يتصدر الدورى..استبعاد كوكب بلوتو من المجموعة الشمسية وعودته فى 2014.. ظهور صاحب مقولة "هاتولى راجل" من جديد..و"برضه المعزول مش راجع"

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 05:42 م
"مرسى راجع".. نكتة الموسم وكل موسم.."حلاوة روح" يعود للعرض والزمالك يتصدر الدورى..استبعاد كوكب بلوتو من المجموعة الشمسية وعودته فى 2014.. ظهور صاحب مقولة "هاتولى راجل" من جديد..و"برضه المعزول مش راجع" الرئيس المعزول محمد مرسى
كتبت رضوى الشاذلى- سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ثورة شعبية، وانتخابات رئاسية، وأكثر من 365 يومًا، وعشرات الأحكام القضائية، وملايين من الرافضين لحكم الإخوان، مقابل عشرات المحاولات الفاشلة للاحتشاد بين الحين والآخر، كلها لم تفلح فى إقناع مؤيدى جماعة الإخوان بأن "مرسى مش راجع" (والله العظيم ما راجع) حتى تحول هذا الهتاف إلى "إفيه" تفوق فى شهرته على "فى المشمش"، أشياء كثيرة أيضًا عادت إلى مسارها الطبيعى بعد سنوات من التخبط، "إلا مرسى.. مش راجع".

عارف نادى الزمالك؟.. رجع يتصدر الدورى من تانى ومرسى لسه مارجعش

بالتأكيد الشعور بالأمل أمر جيد ومُجدٍ فى بعض الأحيان مثلما حدث مع نادى الزمالك ذى التاريخ الحافل بالهزائم، حيث تصدر الدورى من جديد ويكوّن فارق نقاط بينه وبين المنافس الأشرس "الأهلى" من خلفه فى ذيل القائمة، ولكن لا يعنى عودة الزمالك إلى صدارة الدورى إن مرسى هيرجع.

فيلم "حلاوة روح" اتمنع ورجع.. ومرسى لأ!

جدل واسع بعد قرار المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بمنع عَرْض فيلم "حلاوة روح"، للفنانة هيفاء وهبى، وقد أثار هذا الأمر غضب النقاد والوسط الفنى بأكمله ولكن الأمر لم يستمر كثيرا حينما قام محامى منتج الفيلم بالطعن على هذا القرار، وحُسِمَ الأمر مع قرار محكمة القضاء الإدارى منذ أيام بقبول الطعن المُقَدَّم ضد قرار محلب، والتصريح بعرض الفيلم من جديد، "إلا إن مرسى مارجعش"!.

شباب الثورة رجعوا "وبردوا مرسى لأ"..

اتهامات كثيرة وجهت لشباب ثورة 25 يناير، مثل وائل غنيم وإسراء عبد الفتاح وكذلك نوارة نجم، ولكن خلال الفترة الماضية عادوا للظهور من جديد على الساحة الإعلامية، ليعلنوا عن نفسهم من جديد وهذا بالتأكيد خبر غير سار لمرسى ومريديه.

الشيخ محمود شعبان صاحب مقولة "هاتولى راجل" رجع وبيتحقق معاه حاليا ومرسى لسه زى ما هو..

حديثه عن العنف وتحريضه على الإرهاب ودفاعه المستميت عن المعزول محمد مرسى كل هذه لم تكن أسبابًا كافية لكى يختفى إلى الأبد، فقد عاد الشيخ محمود شعبان إلى الساحة من جديد ينفعل ويخرج عن المألوف فى تصريحات نارية لا تتوقف، كل هذا حدث من خلال حلقة واحدة على قناة "دريم" فى ضيافة الإعلامى "وائل الإبراشى"، وبعدها بدأت التحقيقات معه بتهمة التحريض على العنف، كل هذا يحدث ومرسى "لسه مرجعش".

كوكب بحاله رجع للمجموعة الشمسية.. ومرسى لأ

بعد 8 سنوات من طرده خارج المجموعة الشمسية، استعاد كوكب "بلوتو" مكانته مجددًا بعد أن استبعده الاتحاد الفلكى الدولى فى أغسطس 2006 منها، ساحبًا منه صفة الكوكب، حيث قال الاتحاد وقتها إنه لا تتوافر به شروط الكواكب، ولكن علماء فى جامعة هارفرد أكدوا فى أكتوبر 2014 أنه عاد إلى المجموعة الشمسية، بفضل التليسكوب الفضائى "هابل"، بعد أن رصد أن لديه ما لا يقل عن 5 أقمار وأنه الكوكب الأكبر الذى يدور حول الشمس بعد نبتون.

التوقيت الصيفى راح ورجع مرتين فى سنة واحدة.. ومرسى لسه

فى 7 مايو الماضى، أعلنت الحكومة العودة إلى تطبيق التوقيت الصيفى بعد 3 سنوات من إلغائه على يد رئيس الوزراء الأسبق عصام شرف، وفى 28 يونيو تغير التوقيت إلى الشتوى مرة أخرى نظرًا لبدء شهر رمضان، ليعود مجددًا فى 28 يوليو بعد انتهاء الصوم، ليكون بذلك عاد مرتين فى سنة واحدة بل فى 73 يومًا، "وبردو مرسى لسه مارجعش".

"سيد أبو حفيظة" اختفى ورجع تانى .. ومرسى لأ

فى عام 2008 ظهر سيد أبو حفيظة للمرة الأولى من خلال برنامج "نشرة أخبار الخامسة والعشرين"، والذى كان بمثابة إعادة اكتشاف للإعلامى الشاب "أكرم حسنى"، وتألق وقتها بشدة، ثم اختفى تدريجيًا رغم استمرار "سيد أبو حفيظة" ببرنامج آخر، حتى توقف تمامًا قبل شهر رمضان الماضى، ولكن عودته كانت قوية فى 6 سبتمبر 2014 خاصة مع خلو الساحة من أى برامج منافس.

مهرجان القاهرة السينمائى اتأجل ورجع ونجح.. ومرسى لأ

بسبب تدهور الأوضاع الأمنية والظروف السياسية الصعبة، تم تأجيل الدورة الـ36 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى لمدة عام كامل، وعاد بالفعل فى نوفمبر وحقق نجاحًا كبيرًا وحظى بإشادات كبيرة رغم سلبيات عديدة شابته، "وبردو مرسى لسه ما رجعش".

قطار الوادى الجديد وصل القاهرة بعد 3 سنين.. ومرسى لسه
فى أطول رحلة عرفها التاريخ، وصل أحد قطارات الوادى الجديد إلى القاهرة بعد تردد أنباء عن اختفائه 8 سنوات، وأكدت الهيئة العامة للسكة الحديد أن قطار الوادى الجديد عاد بعد 3 سنوات وليس ثمانية كما تردد، وأوضحت أن القطار تعرض لسيول فى طريقه إلى محافظة الوادى الجديد منذ ثلاث سنوات، مما أدى إلى انهيار السكة الحديد، وبعد تعطله سرق اللصوص 160 كيلو مترًا من القضبان وبالتالى لم يتمكن القطار من العودة.

مش بس كده.. "لوليتا" أيام الطفولة كمان رجعت، و"عادل إمام" فى مسلسل "صاحب السعادة" خسر ثروته بعد أن كان من أصحاب القصور ورجع للحارة، مصر اتخانقت مع قطر وبدأت بشاير الصلح، و"منصور الحفنى" (أحمد السقا) خرج من السجن وظهر لفيلم الجزيرة جزء ثانٍ، ومرسى لسه ما رجعش!.



موضوعات متعلقة:


تطبيقات تضر بهاتفك الذكى.. أبرزها غير أصلية وتسهل من الاختراق.. وأخرى تطلب العديد من الصلاحيات لتبدأ فى التجسس عليك.. وبرامج تستنزف قوة البطارية دون شعورك



مباحث الشرقية تضبط 5 من الإخوان عقب قطعهم طريق "ديرب نجم –السنبلاوين"

الإخوان يرفعون المصاحف أمام مسجد العزيز بالله فى حلمية الزيتون

الإخوان تنظم سلسلة بشرية على الطريق الصحرواى بالبحيرة

قوات الأمن تغلق ميدان الألف مسكن بعين شمس تحسبًا لعنف الإخوان

مسيرة نسائية لجماعة الإخوان بمدينة ناصر فى بنى سويف

تشديدات أمنية بميدان رمسيس و4 سيارات أمن مركزى تؤمن مسجد الفتح

القبض على 5 إخوان بالإسكندرية مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا عنف

القبض على 16 من قيادات الإخوان بتهمة التحريض على العنف بالبحر الأحمر

القبض على 3 إخوان بعد تفريق مسيرة لهم بالمنوفية

الأمن يفرق مسيرة للإخوان والجبهة السلفية بمركز سمالوط










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

مصر

شعب مالهوش حل -- تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

عيب الكلام ده

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamedsalem

مرسى اتهزم يارجالة

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

عيب الكلام ده

عدد الردود 0

بواسطة:

aser

الزمالك نادى القرن الحقيقى

عدد الردود 0

بواسطة:

Alam

نكته

مرسي مين اللي راجع!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد غلبان

فعلا مرسى راجع تانى

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه بدوي

الله يرحم سعيد صالح وهو بيقول مرسيي ا تهزم يارجاله

كفايه

عدد الردود 0

بواسطة:

سآمي

مرسى ابن بديع اتهزم يارجالة

عدد الردود 0

بواسطة:

موسى

فع? شعب فرعون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة