أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة.. ضبط 3 عناصر من "البلاك ووتر" وتتبع 20 آخرين.. مصدر أمنى: المتهمون تسللوا إلى مصر عبر شركات سياحة لمساعدة الإخوان فى نشر الفوضى والفتنة.. ويستعينون بمسجلين خطر لتنفيذ بعض جرائمهم

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 11:04 ص
مفاجأة.. ضبط 3 عناصر من "البلاك ووتر" وتتبع 20 آخرين.. مصدر أمنى: المتهمون تسللوا إلى مصر عبر شركات سياحة لمساعدة الإخوان فى نشر الفوضى والفتنة.. ويستعينون بمسجلين خطر لتنفيذ بعض جرائمهم البلاك ووتر- أرشيفية
كتب محمود الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر أمنية رفيعة المستوى أن جهاز الأمن الوطنى تمكن خلال الفترة الماضية من القبض على ثلاثة عناصر تابعين لمنظمة "بلاك ووتر" التى اشتهرت دولياً خلال الفترة الأخيرة بتنفيذ مخططات الفتنة والفوضى من خلال عمليات القتل الخفية.

وأكد المصدر أن العناصر الثلاثة الذين تم القبض عليهم من أصل 23 عنصرا آخرين يحملون جنسيات مختلفة أغلبها فرنسية وإنجليزية وألمانية، جارى تتبعهم، وقام هؤلاء بدخول الأراضى المصرية بصفة سياحية إلا أن هؤلاء تمكنوا من الاحتفاظ بجوازات سفرهم واختفوا فى ظروف غامضة.

وأوضح المصدر أن دخول هولاء لمصر جاء على فترات ولم يأتوا دفعة واحدة وذكر أن هناك اتصالات جرت بأجهزة أمنية أوروبية حول تلك العناصر، بالإضافة إلى أن من بين الخيوط التى دفعت الأجهزة الأمنية لتتبع تلك العناصر تشير إلى إحدى الأجهزة الأوروبية، بالإضافة إلى تكرار تخلف بعض السياح عن الأفواج السياحية.

وأضاف المصدر أن وجود هذه العناصر فى مصر الآن هدفه المساعدة فى تأجيج الفتنة فى حالة نجاح جماعة الإخوان الإرهابية فى نشر الفوضى أو تكرار السيناريوهات التى حدثت فى مصر بعد ثورة 25 يناير 2011، وهذه ليست المرة الأولى التى تتم الاستعانة فيها بعناصر البلاك ووتر لمساعدة جماعة الإخوان الإرهابية بداية من أحداث 25 يناير وجمعة الغضب وقتل الثوار وأحداث محمد محمود وأحداث مجلس الوزراء وكثير من الجرائم وأعمال الفوضى التى جرت وسقط بها ضحايا بشكل غامض.

وأضاف المصدر أن هذه العناصر التابعة لمنظمة "البلاك ووتر" مدربة تدريبا عسكريا على درجة عالية من الكفاءة وأغلب العمليات التى قاموا بها فى مصر نجحت بشكل كبير جداً، وساعدهم فى ذلك الانفلات الأمنى من ناحية، وضعف جهاز أمن الدولة وتصفيته من كوادره على يد قيادات الجماعة فى هذه الفترة.

وأضاف المصدر أن عناصر البلاك ووتر ما هم إلا جماعة مرتزقة أو مأجورة تنفذ تلك المهام مقابل المال ليس أكثر، وبشكل عام جماعة الإخوان الإرهابية والتنظيم الدولى لم يقتصر استعانتهما على مأجورين دوليين فى ارتكاب جرائم التخريب ونشر الفتنة، بل يستعينان أيضا بالمسجلين خطر والمجرمين لتنفيذ بعض الجرائم، مثل زرع العبوات الناسفة وعمليات التفجير والتى تبدأ تسعيرتها من 5 آلاف جنيه لزرع عبوة ناسفة إلى 50 ألف جنيه لقتل ضابط شرطة أو جيش، وهو مع جعل الأجهزة الأمنية تراجع جميع ملفات المسجلين خطر ونشاطهم الإجرامى، خاصة الذين يُستأجروا لارتكاب جرائم مقابل المال.



موضوعات متعلقة:

الإخوان يبدأون أعمالهم الإرهابية مبكرًا.. قنبلة بدائية توقف قطارات "الإسماعيلية - الزقازيق".. وانفجار عبوة ناسفة بجوار مطحن فى الشرقية.. وأمن المطرية يضبط سيارة محملة بأسلحة وذخائر وأعلام "داعش"


الجيش يغلق محيط وزارة الدفاع بالأسلاك الشائكة تحسبا لتظاهرات الإخوان


ضبط سلاح نارى بحوزة إخوانى بمنطقة "مطرانية الجيزة" فى الهرم


ضبط 5 من طلاب الإخوان قبل قطعهم الطريق العام "ديرب نجم – السنبلاوين"


بالأسماء..ضبط 3 إخوان بحوزتهم فردى خرطوش قبل استخدامهما بتظاهرات اليوم















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني

تقصير من الجوازات و الامن

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

الكلام ده كبيررررررررر

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

الكلام ده كبيررررررررر

عدد الردود 0

بواسطة:

د هاني عبد العليم

الا لعنه الله علي الظالمين

عدد الردود 0

بواسطة:

masry

يا جماعة مش عايزين قبض تصفية على طول

يا جماعة مش عايزين قبض تصفية على طول

عدد الردود 0

بواسطة:

hamzaali

لا يقبض عليهم بل يقتلوا فور رؤيتهم

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

الامارات

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد بكر

عماد العمده

شوف ياعم عماد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد طلبة

الارهاب الاخوانى العالمى

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

ابحثوا عنهم فوق أسطح البنايات هذا مكانهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة