أكرم القصاص - علا الشافعي

جبهة الإبداع: دينا الشربينى قضت عقوبتها ويجب احتضانها ومساندتها

السبت، 29 نوفمبر 2014 03:46 ص
جبهة الإبداع: دينا الشربينى قضت عقوبتها ويجب احتضانها ومساندتها دينا الشربينى
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت جبهة الإبداع المصرية بيانًا لنقابة الممثلين، فى شأن رفض النقابة منح دينا الشربينى تصريح عمل على خلفية قضائها فترة عقوبة بالسجن، وجاء نص البيان كالتالى:

السادة مجلس إدارة النقابة..
حتى لو كان من الصعب أن نكون آدميين فلنحاول على الأقل ألا نصير وحوشاً.. تدين جبهة الإبداع قرار نقابة المهن التمثيلية برفض منح الفنانة دينا الشربينى تصريح العمل فى أحد الأعمال الفنية على خلفية القضية التى أدينت بها، وقضت فترة عقوبتها وسددت ما عليها للمجتمع فيما يخص هذه التهمة.

السادة الأفاضل.. لسنا ولستم قضاة ولم ولن يكون دورنا الحكم الأخلاقى على دينا بخصوص ما اقترفته.. و لا ننسى كم الفنانين الذين تورطوا فى قضايا مشابهة أو مختلفة، ومنهم من اعترفوا علناً فى وسائل الإعلام أنهم قد تورطوا فى أفعال مشابهة فى ماضيهم دون أن تتخذ النقابة ضدهم أى إجراء.. لو كان للنقابة دور منطقى فى تلك المرحلة نحو ممثلة أجمع الكثيرون على موهبتها فهو احتضانها ومساندتها إنسانياً لتخرج من تلك الدائرة كما يفعل أى زملاء مهنة محترمين وأن يكونوا حائط صد ضد وقوعها فى نفس الفعل.. لا أن يكونوا قضاة أكثر قسوة من قضاة القانون.. ومن كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر.. لا تكيلوا بمكياليين فى التعامل مع المبدعين أيها السادة الأفاضل.. راجعوا ضمائركم قبل أن تتحولوا لجلادين وفكروا قبل أن تمسكوا الحجر، فما أكثر بيوتنا الزجاجية وتذكروا أن أزمة دينا بالنسبة لكم كانت لابد أن تكون هى فعل القبض عليها وليس ما اقترفت، لأننا لم نر منكم إجراءات مشابهة فى العديد من الحالات الأخرى.. لا تحرموا دينا من حقها القانونى بعد أن قضت فترة عقوبتها ولا تحرموا أنفسكم من إنسانيتكم ولا تحرموا مبدعين وجمهورًا غفروا لدينا ما اقترفت ويطمحون للتعامل معها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

جبهة إبداع إيه ! ! بلا نيلة ! ! مافيش فايدة !

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد

ثقافة التسامح غائبة ولغة التأسلم هي الغالبة

إن الله غفورا رحيم، من منا بغير خطيئة؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Magdy

ياريت يعرفوا يقروا ويفهموا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة