أشرف صبحى يفتتح المؤتمر الدولى الثالث للإبداع الرياضى

السبت، 29 نوفمبر 2014 09:08 م
أشرف صبحى يفتتح المؤتمر الدولى الثالث للإبداع الرياضى أشرف صبحى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح الدكتور أشرف صبحى، مساعد وزير الشباب والرياضة المؤتمر الدولى الثالث للإبداع الرياضى لكلية تربية رياضية بنين جامعه حلوان تحت عنوان ( التربية البدنية والرياضة...رؤية عربية مشتركة ) خلال الفترة من 29 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر 2015، وتحت رعاية كل من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والأستاذ هشام زعزع وزير السياحة والدكتور احمد عبد الخالق وزير التربية والتعليم.

حضر الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدكتور أشرف صبحى نائبا عن وزير الشباب والرياضة، مؤكدا أن المؤتمر الحالى يعيد إلى الأذهان قوة وأصالة وحداثة كلية تربية رياضية فى العلوم الرياضية على مستوى الشرق الأوسط.

وشدد الدكتور أشرف صبحى على الرياضة تستطيع بناء مجتمع قوى ومتحضر من أجل الوصول إلى مصاف الدول المتقدمة.

وأوصى الدكتور صبحى خلال كلمته بتغيير مسمى كليات التربية الرياضية إلى كليات العلوم الرياضية، وذلك لمواكبة المستجدات التى طرأت على الساحة الرياضية العالمية.

وفى ختام الكلمة نقل صبحى تحيات المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لجميع الحاضرين فى المؤتمر.

شهدت الجلسة الافتتاحية حضور عدد كبير من رموز الكلية وكبار الأستاذة إلى جانب عدد من الباحثين والطلاب وحرصت اللجنة المنظمة للمؤتمر على إذاعة فيلم تسجيلى عن تاريخ الكلية وأبرز وأشهر خريجيها فى مصر مثل الدكتور عماد البنانى رئيس المجلس القومى للرياضة السابق والمدير التنفيذى الحالى، والدكتور محمود أحمد على رئيس اللجنة الأولمبية السبق والدكتور كمال درويش رئيس نادى الزمالك الاسبق والراحل عبد صالح الوحش رئيس النادى الأهلى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة