بعد تنفيذ وصيتها بتشييع جثمانها على موسيقى الدبكة..

بالفيديو..فنانون ينعون "الشحرورة" مع شريهان أبو الحسن.. وسام البريدى: موتها خسارة للعرب.. ومصطفى كامل:ساهمت فى بناء كنائس ومساجد..وأشرف ذكى:وداعها كان "عُرس".. وهانى شاكر: لأول مرة أرى البهجة فى جنازة

الأحد، 30 نوفمبر 2014 05:20 م
بالفيديو..فنانون ينعون "الشحرورة" مع شريهان أبو الحسن.. وسام البريدى: موتها خسارة للعرب.. ومصطفى كامل:ساهمت فى بناء كنائس ومساجد..وأشرف ذكى:وداعها كان "عُرس".. وهانى شاكر: لأول مرة أرى البهجة فى جنازة جانب من جنازة الشحرورة
كتبت رفيدة عوضين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد قيام محبى وعشاق "الشحرورة" وأسرتها، بتنفيذ وصيتها فى تشييع جثمانها على أنغام موسيقى الدبكة اللبنانية، حيث رقصت الفرق الاستعراضية على أنغام الموسيقى، ليكون يوم جنازتها يومَ عرسٍ، مثلما تمنت قبل رحيلها، كان هناك أيضاً عدد كبير من الفنانين يقدمون واجب العزاء.

حيث قال الإعلامى اللبنانى وسام البريدى، إن الوضع فى بيروت مثلما طلبت "الشحرورة"، ووصفه بأنه "نهار فرح"، مضيفاً أن صباح تعتبر مثالا لصورة الإنسان الذى يقدر نعمة الله عليه.

وأضاف "البريدى" أن "صباح" خسارة للجميع سواء فى مصر أو لبنان أو العالم العربى كله، موضحاً أنها شخصية لن تتكرر، قائلاً: "جعلت الناس بغيابها يظلون سعداء".

وقال الفنان مصطفى كامل، إنه لم ير جنازة مهيبة بهذا الشكل مثلما رأى فى جنازة "الشحرورة"، مضيفاً أن الفنان الحقيقى هو الذى يعيش بين الناس بفنه.

وأضاف "كامل" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ست الحسن" المذاع على فضائية "أون تى فى" مع الإعلامية "شريهان أبو الحسن"، أن صباح بموتها أعطته درسا كفنان وهو أن يعطى بلا مقابل، موضحاً أنها كانت تقوم بعمل خير بشكل كبير فكانت تساهم فى بناء الكنائس والمساجد أيضاً.

وقال أشرف ذكى، نقيب الممثلين، إن صباح أسعدت الملايين، وكان وداعها "عُرس" مثلما أوصلت بذلك، مضيفاً أنه كان هناك جو من البهجة، وكان الجميع يزفها لمثواها الأخير وهم سعداء.

وفى ذات السياق قال الفنان هانى شاكر، إن "صباح" كانت مميزة حتى فى وفاتها، مضيفاً أنه لأول مرة يرى هذا المشهد من الفرح والغناء فى جنازة.

وأضاف "شاكر" أن بداخله حزنا كبيرا بالرغم من مشاهد البهجة والفرح، مؤكداً أنها "أسطورة فنية".

واستطرد "شاكر" أن الفن ليس له وطن، فهو ملك الجميع، والفنانة صباح كانت ملك العالم العربى كله.




أخبار متعلقة:

بالفيديو.. جنازة شعبية للشحروة على أنغام الدبكة بحضور رجال السياسة والفن..والأهالى يستقبلون الجثمان بالزغاريد..وجارة القمر ترسل لها الزهور وماجدة الرومى ونجوى كرم ومريام فارس ولبلبة أول الحاضرين


أهالى حومال ووادى شحرور يتجمهرون فى الشوراع لاستقبال "جثمان صباح"


بالفيديو.. غناء ورقص أثناء تشييع جثمان "الشحرورة" فى لبنان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة