مدرسة قرقيرة بالدقهلية تجبر الطلاب على ترديد النشيد الإخوانى "نحلف بدماء الشهداء".. والطالبات تعلق دبابيس شعار رابعة.. ووكيل التعليم يوقف مدير المدرسة عن العمل ويحيله للنيابة الإدارية

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2014 04:36 م
مدرسة قرقيرة بالدقهلية تجبر الطلاب على ترديد النشيد الإخوانى "نحلف بدماء الشهداء".. والطالبات تعلق دبابيس شعار رابعة.. ووكيل التعليم يوقف مدير المدرسة عن العمل ويحيله للنيابة الإدارية وزير التربية والتعليم د.محمود أبو النصر
الدقهلية- شريف الديب وأسامة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر محمد حسام، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إيقاف مدير مدرسة قرقيرة الإعدادية، التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، عن العمل وتحويله إلى النيابة الإدارية ونقله إلى ديوان عام إدارة السنبلاوين التعليمية، بعدما ثبت صحة ترديد الطلاب لأناشيد إخوانية بعد الانتهاء من تحية العلم فى المدرسة.

وكان عدد من أولياء الأمور بالقرية تقدموا بشكوى لإدارة السنبلاوين التعليمية بسبب طلب المسئولين بالمدرسة بترديد الطلاب نشيد فى طابور الصباح بعد النشيد جمهورية مصر العربية وغير مفهوم المقصود منه.

وأكد أحد أولياء الأمور إلى قيام الطلاب بمدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بالقرية بترديد نشيد يقول (نحلف بدماء الشهداء نحلف بالقدس الشيماء اللهم أعز الإسلام)، وذلك بعد تحية العلم وقيام بعد الطالبات بتعليق دبوس يحمل شعار رابعة بدون اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم واتهم بعض أولياء الأمور إلى الأستاذ جمال عودة مدير المدرسة، بأنه ينتمى إلى جماعة الإخوان.. فيما انتقلت لجنة من الإدارة التعليمية إلى المدرسة وبالتحقيق فى الواقعة تم إثبات صحتها بعد سماع شهادة بعد الطلاب، والذين اعترفوا بصحة الوقائع وترديدهم النشيد المخالف فى طابور الصباح بعد الانتهاء من تحية العلم، ولكنهم لا يعلمون ما سبب ترديده.

فيما حققت لجنة من الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية وعلى رأسه محمد حسام، وكيل الوزارة، فى الواقعة والتى أكدت حدوثها بعد الاستماع إلى عدد كبير من الطلاب وبعض أولياء الأمور وقرر إيقاف المدير عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات وتحويله إلى النيابة الإدارية.

فيما تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إلقاء القبض على مدير المدرسة لعرضه على النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة.


أخبار متعلقة

التحقيق مع مسئولى مدرسة بالدقهلية لترديد طلابها نشيدا إخوانيا بالطابور










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة