إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بسبب الخلاف على مسقى مائى فى طهطا بسوهاج

الخميس، 06 نوفمبر 2014 10:40 ص
إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بسبب الخلاف على مسقى مائى فى طهطا بسوهاج اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مستشفى طهطا العام 5 أشخاص مصابين بإصابات متفرقة بالجسم على إثر وقوع مشاجرة بينهم، بسبب الخلاف على مسقى مائى بناحية قرية الطوالب دائرة مركز شرطة طهطا بسوهاج.

وكان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة طهطا يفيد بوقوع مشاجرة، ووجود مصابين بقرية الطوالب دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية، وتبين من التحريات التى قادها العميد عمر الخطاب رئيس فرع بحث الشمال بوقوع مشاجرة بين "طرف أول" عبد العزيز.م.أ"، مزارع، مصابًا بجروح وسحجات رضية بفروة الرأس والأنف والأذن اليسرى، و"كرم.م.أ" 31 عاما، مزارع، مصابًا بجروح رضية بفروة الرأس، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعى، و"السيد.ك.أ" 45 عاما مزارع، مصابًا بجرح رضى بفروة الرأس وشرخ بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعى.

وكانت مع "طرف ثان" "شريف.أ.ع" 25 عاما مزارع، مصابا بكدمات متفرقة بالجسم، و"أبو طالب.ع.خ" وشهرته بركات، وذلك بسبب خلاف على حفر مسقى مياه بأرضهما الزراعية.


تم تكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8578 جنح المركز، وبالعرض على النيابة العامة قررت الاستعلام عن حالة المصابين، وتكليف طبيب أول مستشفى سوهاج الجامعى، بتوقيع الكشف الطبى عليهم لبيان ما بهم من إصابات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة