وزير إسرائيلى يهدد بتدمير لبنان حال إطلاق صاروخ واحد على تل أبيب

الخميس، 06 نوفمبر 2014 05:20 م
وزير إسرائيلى يهدد بتدمير لبنان حال إطلاق صاروخ واحد على تل أبيب وزير المواصلات والنقل الإسرائيلى يسرائيل كاتس
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ردًا على تهديدات زعيم حزب الله اللبنانى حسن نصر الله، الأخيرة ضد إسرائيل، توعد وزير المواصلات والنقل الإسرائيلى يسرائيل كاتس، لبنان بخراب شامل وتدميرها بالكامل إذا أطلق الحزب صاروخ واحد على إسرائيل.

ونقلت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" الإسرائيلية عن كاتس قوله إن إسرائيل مستعدة تمامًا لتدمير لبنان ردًا على أى هجوم صاروخى على الحدود من قبل حزب الله، وأن لبنان ستعود إلى العصر الحجرى وسيدفن الزعيم الشيعى تحت الصخور حال هجومها على تل أبيب.

وأضاف كاتس القيادى البارز بحزب "الليكود" على صفحته بموقع "فيس بوك" ردًا على خطاب رئيس المنظمة الشيعية حسن نصر الله الذى قال فيه إن صواريخ منظمته قادرة على ضرب أى مكان فى إسرائيل وهدد بإستهداف الموانئ البحرية والمطار الرئيسى فى الصراع المقبل ضد الدولة اليهودية: "إن نصر الله الاستفزازى الجبان تفاديًا لأى شك حول هذه المسألة، يجب أن يعلم التالى أنه لا يترك خيارًا لنا".

وأضاف كاتس: "إذا تحقق مثل هذا السيناريو، سوف نقوم بتدمير لبنان، وسوف نعيدها إلى العصر الحجرى وندفن نصر الله تحت الصخور".

وكان نصر الله قال فى خطابه الذى ألقاه يوم الثلاثاء، أمام الآلاف من الشيعة اللبنانيين بمناسبة يوم عاشوراء فى الضاحية الجنوبية لبيروت، إن حزب الله جاهز تمامًا فى جنوب لبنان، وأن أنشطة الحزب القتالية لم تتأثر من مساعدتهم النظام السورى فى القتال.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة