بالصور المتحركة.. 7 خطوات لتصميم تاج "ليلة العمر".. سيقان الزهور والأسلاك الرقيقة تمنحك نتائج مبهرة بطريقة بسيطة لتظهرين فى أروع صورك

الجمعة، 07 نوفمبر 2014 04:28 م
بالصور المتحركة.. 7 خطوات لتصميم تاج "ليلة العمر".. سيقان الزهور والأسلاك الرقيقة تمنحك نتائج مبهرة بطريقة بسيطة لتظهرين فى أروع صورك تاج ليلة العمر
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على طريقة فتيات هاواى، تفضل عروس اليوم أن تكون رقيقة وحالمة بعيداً عن ألوان البهرجة والتكلف، وتاج الزهور هو الأقرب للفتاة الرقيقة لحضور حفل زفافها أو خطوبتها، وأحيانا لتكون مميزة عند حضور الحفلات الخاصة والأمسيات السعيدة.

ولا يتطلب تحضير"تاج الزهور" سوى القليل من الأسلاك الرفيعة سهلة الطى، ومجموعة من الزهور المختلفة ذات الألوان الزاهية، لذلك نحتاج لزيارة إلى أقرب محل زهور لاختيار الأنواع المناسبة، والتى تحتوى على بتلات ذات أوراق ثابتة، وألوان زاهية متماشية مع الفستان الذى سترتديه الفتاة سواء الأبيض للزفاف أو أى لون آخر فى باقى المناسبات.

tag20145fhe
نحتاج إلى مقص أسلاك لسهولة قطع الأسلاك وسيقان الزهور بشكل متساو لا يزيد عن 6 سم، حيث نقوم بلف قطعة السلك على ساق الزهرة مع ترك ترف منه لربطه بباقى الطوق.

tag20145fhe
نقوم بقص 40 سم من السلك الخفيف، ليكون بمثابة قاعدة لطوق الزهور، ونبدأ لف وحدات الزهور السابق إعدادها حوله.

tag20145fhe
نقوم بترتيب الزهور والبتلات والأوراق الخضراء بالتصميم المناسب لنا، ولكن بتكرار متناسق حتى ترتاح العين عند رؤيته.

tag20145fhe
ترك الأطراف من سلك القاعدة خالية من تثبيت الزهور، حتى نستطيع إغلاق الطوق منها بسهولة ونظام.

tag20145fhe

tag20145fhe
نقوم بلف جزء من المطاط فى أحد الطرفين، ليكون القفل الذى سنغلق منه الطوق تماماً.

tag20145fhe
تثبيت شريطة من الستان بتمريره فى طرف المطاط، والآخر يغلق الطرف اآبخر، واختيار المطاط فكرة موفقة حتى نستطيع تكبير حجم الطوق وتصغيره على حسب مقاس الرأس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة