ياسمين السراج: أسرتى دعمتنى للمشاركة فى "يلا نرقص"

السبت، 08 نوفمبر 2014 05:37 م
ياسمين السراج: أسرتى دعمتنى للمشاركة فى "يلا نرقص" راقصة الباليه المصرية ياسمين السراج
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت راقصة الباليه المصرية ياسمين السراج إن أسرتها دعمتها بشكل كبير للمشاركة فى برنامج الرقص الأشهر فى العالم يلا نرقص بنسخته العربية، الذى يبث كل أحد على قناة النهار، وياسمين من بين 3 متسابقين مصريين دخلوا البرنامج من بوابة دار الأوبرا المصرية.

وأضافت ياسمين أن التدريب فى الأوبرا يستغرق من 4 لـ6 أسابيع، للخروج بالعرض النهائى أمام الجمهور، على العكس من عروض البرنامج التى تستغرق نحو 5 أيام فقط، وفى اليوم السادس يكون العرض النهائى أمام الجمهور، مشيرة إلى أن هناك نظاما غذائيا صارما بالنسبة للمتسابقين لعدم زيادة وزنهم خلال فترة إقامتهم فى بيروت.

وأشارت ياسمين إلى أن كل ثنائى يكون مع المدرب الخاص بهم بشكل مستمر طوال اليوم، حيث يبدأون يومهم بالاستيقاظ المبكر، لافتة إلى أنها فى الباليه تقوم بالرقص الكلاسيك فقط، على العكس من تواجدهم فى البرنامج الذى أوجد لهم مساحة للتدريب على أنواع مختلفة من الرقص.

وأكدت أن نصائح لجنة التحكيم مهمة للغاية بالنسبة لها، لافتة إلى أن نيللى كريم لديها خبرة كبيرة فى فن الباليه، وكانت موجودة فى الأوبرا وتعرف الفرقة التى نتدرب فيها جيدا، نظرا لمشاركتها مسبقا فى نفس الفرقة.

وأضافت أنها كانت تشاهد نيللى كريم عندما كانت طفلة صغيرة تقوم بزيارة الفرقة خلال فترة دراستها فى معهد الباليه، وكانت نيللى راقصة شهيرة بالفرقة، مؤكدة أنها تتمنى أن تخوض تجربة تقديم الفوازير الاستعراضية لدى عودتها إلى مصر مرة أخرى.

برنامج يلا نرقص يذاع على قناة النهار فى الثامنة والنصف مساء كل أحد، بالتزامن مع قناتى "إم تى فى" و"فوكس موفيز".












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اول ظهور لياسمين السراج كان فى فيلم الحاسة السابعة وهى كانت اخت احمد الفيشاوى الصغيرة فى الفيلم

هى دى ياسمين وهى صغيرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة