واجتماع لأعضاء الهيئة العليا الثلاثاء..

حزب النور: أعدنا النظر فى أسماء مرشحينا للبرلمان بسبب "تقسيم الدوائر"

السبت، 13 ديسمبر 2014 03:21 م
حزب النور: أعدنا النظر فى أسماء مرشحينا للبرلمان بسبب "تقسيم الدوائر" المهندس صلاح عبد المعبود عضو المكتب الرئاسى لحزب النور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس صلاح عبد المعبود عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، أن قانون تقسيم الدوائر الانتخابية تسبب فى إعادة الحزب النظر فى عدد من المرشحين الذين كان الحزب قد حسم اختيارهم فى الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأشار المهندس صلاح عبد المعبود عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، إلى أن الحزب كان قد رشح عضوين فى بعض المراكز ثم أظهر قانون تقسيم الدوائر أن المركز قد خصص له مقعد واحد.

وأكد المهندس صلاح عبد المعبود عضو المكتب الرئاسى لحزب النور فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الحزب يعقد اجتماع هيئة عليا يحضره كامل أعضاء الهيئة يوم الثلاثاء المقبل لبحث قانون تقسيم الدوائر، وإعادة النظر فى أسماء بعض المرشحين، وبحث مدى إمكانية تقديم ملاحظات جديدة على القانون لمجلس الوزراء.

وأوضح المهندس صلاح عبد المعبود عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، عضو المكتب الرئاسى للحزب، ومقرر لجنة الاتصال السياسى لحزب النور، أن القانون جعل الحزب يعيد النظر فى التحالفات الانتخابية واتصالاته مع الأحزاب التى كان قد بدأها منذ أسابيع ماضية، لأن القانون جاء غير ما توقعه الحزب وطالب به.

وكشف المهندس صلاح عبد المعبود عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، أن الحزب ليس لديه أى مرشح لرئاسة البرلمان المقبل، مؤكدا أن الحزب لن ينافس على مقعد رئاسة النواب، ولكن سيسعى إلى تشكيل حكومة وطنية ائتلافية تضم الجميع فى حال حصوله على الأغلبية فى البرلمان المقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة