قيادى بحزب مصر القوية:المكتب السياسى يجتمع غدا حول قانون تقسيم الدوائر

السبت، 13 ديسمبر 2014 08:09 م
قيادى بحزب مصر القوية:المكتب السياسى يجتمع غدا حول قانون تقسيم الدوائر حزب مصر القوية - أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور فكرى نبيل، عضو المكتب السياسى لحزب مصر القوية، إن الحزب يعقد اجتماعا للمكتب السياسى غدا الأحد، بمقر الحزب لمناقشة الاستعدادات للانتخابات البرلمانية، وقانون تقسيم الدوائر بعد الموافقة عليه من قبل الحكومة نهاية الأسبوع الماضى.

وأضاف عضو المكتب السياسى لحزب مصر القوية، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن الحزب سيبحث غداً بنود قانون تقسيم الدوائر الانتخابية، وأبرز اعتراضات الحزب عليه، والملاحظات التى يمكن إرسالها إلى الحكومة بشأن القانون.

وأوضح أن الحزب سيوجه ملاحظاته إلى مجلس الوزراء بعد إقرار القانون مباشرة، لافتا إلى أن اجتماع غدا سيبحث أيضا الاستعدادات المتعلقة بإجراءات المؤتمر العام، الذى تم تأجيله إلى نهاية شهر يناير المقبل، والذى سيشهد انتخاب رئيس للحزب وأمين عام.

كان حزب مصر القوية قد تقدم من قبل بمذكرة إلى مؤسسة الرئاسة تتضمن رأى الحزب فى قانون الانتخابات البرلمانية، إلى جانب التعديلات المقترحة من جانب الحزب على القانون، كما أعلن الحزب مشاركته فى مؤتمر الشروق للنقاش حول تعديل قانون الانتخابات، كما أجرى الحزب انتخابات داخلية لأمنائه فى المحافظات شملت 12 محافظة تمهيدا لانتخاب مكتب سياسى جديد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة