فى اليوم العالمى لحقوق الإنسان

وزير الداخلية لرجال الشرطة: حماية الحقوق اللبنة الأساسية لسياستنا

الأحد، 14 ديسمبر 2014 01:22 م
وزير الداخلية لرجال الشرطة: حماية الحقوق اللبنة الأساسية لسياستنا اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية المصرى قطاع حقوق الإنسان بالوزارة لإعادة طباعة الإعلان العالمى لحقوق الإنسان وتوزيعه على جميع الضباط، وذلك استكمالاً لخطط وبرامج نشر ثقافة حقوق الإنسان بين جموع العاملين بالوزارة والتى يتم تنفيذها منذ فترة من خلال قطاع حقوق الإنسان وبالتعاون والتنسيق مع كافة قطاعات الوزارة، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى لحقوق الإنسان ( يوم 10 ديسمبر من كل عام ).

وحرص اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية على تصدير الإعلان بكلمة وجهها لأبنائه رجال الشرطة، أشار خلالها إلى الهدف من طباعة وتوزيع الإعلان، كما أكد مجدداً خلال كلمته على أهمية احترام رجال الشرطة لحقوق الإنسان وصون كرامته، حيث إن احترام وصيانة تلك الحقوق يعد اللبنة الأساسية للسياسات الأمنية الحالية لوزارة الداخلية.

وتأتى تلك الخطوة غير المسبوقة انطلاقاً من سياسة وتوجهات الوزارة الحالية والتى تهدف فى أحد محاورها إلى إعلاء قيم ومفاهيم حقوق الإنسان، وتأكيداً على العقيدة الأمنية الجديدة لرجال الشرطة الذين يؤمنون بأن كرامة الفرد من كرامة الوطن .

يذكر أن الإعلان العالمى لحقوق الإنسان - بمواده الثلاثين - يمثل نقطة تحول حاسمة فى تاريخ البشرية باعتباره أول اتفاق دولى يحدد الحقوق والحريات التى يحق للبشر جميعاً أن يتمتعوا بها.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة