"النهار" تشترى مسلسل "الصندوق الأسود" حصريا بـ17 ونصف مليون جنيه

الثلاثاء، 02 ديسمبر 2014 09:13 ص
"النهار" تشترى مسلسل "الصندوق الأسود" حصريا بـ17 ونصف مليون جنيه مسلسل "الصندوق الأسود"
كتبت - أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علمت «اليوم السابع» أن قناة النهار تعاقدت مؤخرا على شراء مسلسل «الصندوق الأسود» ليعرض على شاشتها بصورة حصرية، بمبلغ 17 مليون ونصف مليون جنيه، بعد العديد من المفاوضات بين القناة وجهة الإنتاج، حيث كان المبلغ الذى تريده جهة الإنتاج فى البداية هو 18 مليون جنيه.

وقررت إدارة القناة عرض العمل فى موسم منتصف العام المقبل وعدم انتظار الموسم الدرامى فى شهر رمضان المقبل حتى يحظى المسلسل بحقه فى العرض بعيدا عن المنافسة الشرسة التى تظلم الكثير من الأعمال الجيدة فى رمضان.

وتجرى حاليا جهة الإنتاج مفاوضات مع قناة «دبى» لتسويق العمل عربيا، حيث عرضت القناة على جهة الإنتاج شراء المسلسل بمبلغ مليون دولار. مسلسل «الصندوق الأسود» من بطولة رانيا يوسف وتامر هجرس وأحمد صيام وخالد سرحان وزكى فطين عبدالوهاب وفيدرا وإنجى المقدم وعايدة رياض وإيهاب فهمى وسميرة صدقى ومى القاضى ومن تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر، وكان من المقرر أن ينافس المسلسل فى الموسم الدرامى لشهر رمضان الماضى، ولكن أدت بعض المشكلات الإنتاجية إلى توقف التصوير عدة مرات، الأمر الذى أدى إلى عدم انتهاء التصوير فى الوقت المحدد وخروج العمل من المنافسة الرمضانية.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى حول شخصية «دولت» التى تجسدها رانيا يوسف وهى شخصية مركبة، وبها العديد من التناقضات والصراعات الداخلية، وتحاول تحقيق طموحاتها وآمالها التى تخطت سقف إمكانياتها، حيث تعمل «دولت» فى أحد المتاجر الخاصة ببيع الملابس، ولكنها تتمرد على حياتها الفقيرة وتحاول بكل ما أوتيت من قوة أن تحصل على السلطة والمال من طرق غير مشروعة، وتؤدى تصرفات «دولت» الجامحة إلى إفساد علاقتها بأسرتها المكونة من والدها الذى يعمل سائقا ووالدتها التى تعمل خادمة فى المنازل، ولكن يرفض شقيقها «هشام» الذى يجسده إيهاب فهمى أن يتخلى عنها ويتركها وحيدة رغم رفضه لمعظم تصرفاتها.

واختار المؤلف طارق بركات اسم «الصندوق الأسود» للعمل لأن شخصية «دولت» تحمل طوال الأحداث صندوق تجاربها المريرة وذكريات فقرها وماضيها الذى يشكل عنصرا أساسيا فى فهم مفاتيح شخصيتها.

ويجسد تامر هجرس خلال أحداث العمل شخصية «عاصم المنسى» وهو صاحب شركة دعاية وإعلانات ويعد صديق طفولة لدولت، ويتمتع «عاصم» بشخصية جاذبة للنساء، ويشتهر بعلاقاته النسائية المتعددة ويتورط مع «دولت» فى الكثير من المشكلات.

وتنوعت أماكن تصوير المسلسل ما بين الإسكندرية والقاهرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة