خريطة التوك شو.. خالد صلاح يكشف تفاصيل لقاء الرئيس بشباب الإعلاميين فى "آخر النهار".. وليلة عن "الشحرورة" مع غادة رجب بـ"هنا العاصمة".. ووزير التخطيط يلتقى بـ"لبنى عسل" على "الحياة"

الثلاثاء، 02 ديسمبر 2014 03:15 م
خريطة التوك شو.. خالد صلاح يكشف تفاصيل لقاء الرئيس بشباب الإعلاميين فى "آخر النهار".. وليلة عن "الشحرورة" مع غادة رجب بـ"هنا العاصمة".. ووزير التخطيط يلتقى بـ"لبنى عسل" على "الحياة" الإعلامى خالد صلاح
كتبت ناهد الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة التوك شو العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، والتى تنطلق من برنامج "آخر النهار" والمذاع على فضائية "النهار" مع الإعلامى "خالد صلاح"، حيث يستضيف الكاتب الصحفى محمد الدسوقى رشدى، والصحفى محمد فتحى وتدور الحلقة حول لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى بالشباب الإعلاميين والصحفيين.

وفى برنامج "الحياة اليوم" والمذاع على فضائية "الحياة" مع الإعلامية "لبنى عسل" يحل الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، للحديث عن مشروع قانون الخدمة المدنية الجديد.

وتستضيف الإعلامية "لميس الحديدى" فى برنامج "هنا العاصمة" والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة التاسعة مساءً، فى الفقرة الأولى فريق الكاراتيه الفائز فى بطولة العالم وفى الفقرة الثانية الفنانة غادة رجب بعنوان"ليلة حول الشحرورة".

وفى برنامج "والله أعلم" والمذاع على فضائية "سى بى سى" مع الإعلامى "عمرو خليل" يحل الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، للإجابة على أسئلة المشاهدين.

بينما يستضيف الإعلامى محمد شردى، مقدم برنامج 90 دقيقة، على فضائية "المحور" اللواء رفعت قمصان، مستشار رئيس مجلس الوزراء للشئون البرلمانية.


موضوعات متعلقة:

"التوك شو": "تمرد": دعوة حمدين للتظاهر خطيئة سياسية فادحة.. خالد صلاح: اختزال ثورة يناير فى محاكمة مبارك سخف












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة