المؤتمر: حرية الاعتقاد ومحاسبة الفاسدين أبرز رسائل السيسى لـ"المثقفين"

السبت، 20 ديسمبر 2014 09:03 م
المؤتمر: حرية الاعتقاد ومحاسبة الفاسدين أبرز رسائل السيسى لـ"المثقفين" الدكتور مجدى مرشد نائب رئيس حزب المؤتمر
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور مجدى مرشد، نائب رئيس حزب المؤتمر، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية مع المثقفين اليوم، حمل عدة رسائل مهمة للشعب المصرى أبرزها إيمانه بحرية الاعتقاد ، مشيرا إلى قول الرئيس "أنا معنديش أى غضاضة فى إن أى حد يقول أنا ملحد.. لأن ربنا مش عايز حد جاى غصب عنه.. لكننى ضد الإساءة إلى الله ممن يدعون أنهم متدينون".

وأوضح مرشد لـ"اليوم السابع" أن من ضمن الرسائل التى حملها حوار السيسى هى محاسبة السارقين الذين نهبوا البلد على مدار الـ30 سنة، من سرقة أراضٍ وآثار، ومناجم، ومعادن ومناصب من سرقة كل شىء، مشيرا إلى أن السارقين الذين لا نعرفهم أكثر ممن نعرفهم.

وأشار نائب رئيس حزب المؤتمر إلى أن السيسى شخص متسق مع ذاته بيخاف ربنا، ويتعامل بقدر كبير من الإخلاص، مشيرا إلى أن تأخر اتخاذ القرارات لدى الرئيس يعود إلى مراعاة الله فيما يفعل ويقول.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى التقى عددا من المثقفين والمبدعين وقال "أقسم بالله لو كان تَركى للحكم لمصلحة مصر فسأتركه فورا، ولكن لو سقطت مصر ستدخل المنطقة فى حروب لمدة 50 عاما، ولو استطعت أن أطور البلد بنسبة 40%، أو 50%، هذا يرضينى حتى يأتى من بعدى ويكمل، وأنا مستعد فى أى لحظة أن أترك الحكم، وأقول شكرا وسلام عليكم، هتقولولى هنحاكمك وندخلك السجن؟ وماله، هتقولولى: هنعدمك، ميجراش حاجة، لأننى سأكون فى النهاية حاولت أن أخدم بلدى".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالعزيز

ربنا يوفقك ويعينك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة