اليوم.. سحب قرعة الأدوار التمهيدية بدورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 09:01 ص
اليوم.. سحب قرعة الأدوار التمهيدية بدورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية مباراة الأهلى والقطن الكاميرونى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجرى اليوم، الاثنين، مراسم سحب قرعة الأدوار التمهيدية ببطولتى دورى أبطال أفريقيا، وكأس الكونفدرالية، وذلك بمقر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، بمدينة "السادس من أكتوبر"، وتحظى قرعة اليوم بمتابعة الجماهير المصرية، فى ظل مشاركة ناديى الأهلى وسموحة بمسابقة دورى الأبطال والزمالك وبتروجت ببطولة الكونفدرالية.

من أبرز الأندية المشاركة فى النسخة الجديدة بدورى أبطال أفريقيا، من تونس: الترجى والصفاقسى، ومن المغرب: الرجاء والمغرب التطوانى، ومن الجزائر: حامل اللقب "وفاق سطيف" والمولودية واتحاد العاصمة، ومن الكونغو: مازيمبى وليوبارد، ومن نيجيريا: كانو بيلارز وأنيمبا، بالإضافة إلى الهلال والمريخ من السودان، والملعب المالى وريال باماكو من مالى، وكوتوكو الغانى والقطن الكاميرونى، وأهلى طرابلس الليبى.

فى حين يشارك فى النسخة المقبلة من بطولة كأس الكونفدرالية، الخرطوم الوطنى وأهلى شندى "السودان"، مولودية العاصمة ووفاق سطيف "الجزائر".

من ناحية أخرى، كشفت تقارير إعلامية مغربية، أن فوزى لقجع سيعقد خلال ساعات جلسة مع الكاميرونى عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الأفريقى، لتخفيف العقوبات التى سيتم توقيعها من جانب "الكاف" على المغرب، بسبب اعتذار الأخير عن استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2015، بداعى الخوف من انتشار فيروس "إيبولا" القاتل فى البلاد، قبل أن يتم منح شرف تنظيم البطولة لغينيا الاستوائية.

ومن المنتظر أن يقوم الاتحاد الأفريقى بحرمان المنتخب المغربى من المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية لمدة نسختين متتاليتين 2015 و2017، وهو الأمر الذى حدث مع منتخب نيجيريا فى التسعينات.



أقرا أيضاً

تشافى: محمد صلاح من أفضل لاعبى العالم


بالفيديو.. “العجيزى” يلدغ الشرطة ويمنح سموحة أغلى ثلاث نقاط


“كاف” يحدد 15 فبراير لانطلاق دورى الأبطال والكونفدرالية


تعرف على الـ 3 مدربين الجدد فى الدورى المصرى


“علام” يشكر الداخلية والرياضة لعودة الجماهير للدورى


المعلم: ما يشغلنى هو انتزاع مركز متقدم فى الدور الأول


بالفيديو..هوفنهايم يسحق هيرتا برلين ويحقق أكبر فوز له بالبوندزليجا


أجندة الداخلية للسيطرة على عودة الجماهير


“ربيعة” يشارك فى فوز “رديف” لشبونة على جيماريش


تعادل فلسطين وهزيمة الأردن.. استعداداً لكأس آسيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة