محافظ الدقهلية: 5 آلاف جنيه لأسرة سيدة توفيت إثر انهيار سور عليها

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 01:44 ص
محافظ الدقهلية: 5 آلاف جنيه لأسرة سيدة توفيت إثر انهيار سور عليها المهندس عمر الشوادفى محافظ الدقهلية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس عمر الشوادفى محافظ الدقهلية، "إن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تبذل قصارى جهدها فى تنسيق وتعاون تام بين الجميع بـهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كل مجالات قطاعات المرافق والخدمات بمراكز ومدن وقرى المحافظة، للعمل على مواجهة كل المشكلات الطارئة فورا".

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده أمس مع عدد من أعضاء الأحزاب السياسية بالمحافظة الدقهلية، الذى تناول خلاله العديد من المشكلات والقضايا، وقام المحافظ بتسليم مبلغ 5 آلاف جنيه لأسرة السيدة نفيسة محمد أبو النور، والتى توفيت إثر انهيار جزء من سور سوق الجملة بالمنصورة عليها.

وأكد المحافظ أن المحافظة قطعت شوطا كبيرا فى تحسين مستوى الخدمات وحل المشكلات خلال الفترة الماضية، حيث تم فى الفترة الماضى رفع 7500 من القمامة بأنحاء المحافظة، وكذا التعاون والتنسيق مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى وشركة مياه الشرب بالدقهلية ومنها محطة مياه أجا، التى سيتم تسليمها بعد أن انتهى العمل فيها، وأصبحت جاهزة للتسليم .

وأضاف المحافظ أن قطاع الخدمات الصحية والتأمين الصحى يجرى العمل على تطويره، لتقديم أفضل للمواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، موضحا أنه قد تم تغيير مدير قطاع شرق الدلتا للتأمين الصحى بعد كثرة الشكاوى من المواطنين بسوء الخدمة المقدمة لهم.

وأشار المحافظ إلى أنه قد بدأ العمل فى المستشفى العام القديم، بعد توقف طويل للانتهاء منها لدخولها منظومة الخدمات الطبية بالمحافظة، بالإضافة إلى بدء العمل فى نقطة إسعاف جديدة، حيث إنها أصبحت جاهزة للعمل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة