"الرقابة المالية" شركة تأمين فرنسية تدخل السوق المصرى باستثمارات 200 مليون جنيه

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 01:29 م
"الرقابة المالية" شركة تأمين فرنسية تدخل السوق المصرى باستثمارات 200 مليون جنيه محمد معيط نائب رئيس الهيئة العامة "الرقابة المالية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور محمد معيط نائب رئيس الهيئة العامة "الرقابة المالية"، لـ"اليوم السابع" أن شركة أكسا الفررنسية للتأمين ستضخ استثمارات تصل إلى 200 مليون جنيه فى السوق المصرى.

وأوضح أن "أكسا" ستدخل السوق المصرية من خلال شركيتين الأولى لـ"الحياة"، والثانية للممتلكات مضيفا أنها تعمل حالياً باستيفاء الأوراق والمستندات المطلوبة للتأسيس، ومن المتوقع الانتهاء من الأوراق لمطلوب خلال شهرين.

وأشار إلى أن الشركة الجديدة ستضيف للسوق المصرى منتجات جديدة وتقنيات فنية جديدة فى التسويق والتوزيع، وأن تكون الشركة قيمة مضافة للسوق المصرى بحيث تعمل على جذب شرائح جديدة من المصريين لسوق التأمين بما يساعد فى زيادة مساهمة هذا القطاع فى الناتج المحلى الإجمالى ونصيب المواطن المصرى من الدخل القومى، مضيفا أنه سيتم عرض الطلب على مجلس ادارة الهيئة لاتخاذ قراره فى هذا الشأن.

وأكد أن قطاع التأمين المصرى على وجه التحديد يشهد خلال الفترة الحالية جاذبية خاصة من المستثمرين العرب والأوروبيين خاصة أن هذا يعنى ضخ استثمارات اجنبية جديدة فى شريان الاقتصاد المصرى وخلق فرص عمل جديدة للمصريين.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة