مختار جمعة يكلف سمير الشال قائماً بأعمال رئيس هيئة الأوقاف

الخميس، 25 ديسمبر 2014 12:47 م
مختار جمعة يكلف سمير الشال قائماً بأعمال رئيس هيئة الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب شعبان هدية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اليوم، قرارا بتكليف المهندس سمير الشال مدير عام هيئة الأوقاف للقيام بأعمال تسيير شئون هيئة الأوقاف لمتابعة أعمال ومشروعات الهيئة سواء الاستثمارية أو الخدمية أو التنموية، لحين تعين رئيس للهيئة.

وتوقع وزير الأوقاف أن يتم اختيار رئيس هيئة الأوقاف الجديد فى غضون أسبوعين خلفا للمهندس صلاح جنيدى الذى قبل استقالته أمس بناء على رغبة جنيدى.

وأكد وزير الأوقاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه سيتشاور مع المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ومع وزراء المجموعة الاقتصادية بشأن ترشيح عدد من الشخصيات الاقتصادية والإدارية المتميزة لتكون تحت نظر رئيس الجمهورية ليختار من بينها الشخصية الأنسب لرئاسة هيئة الأوقاف، وذلك وفق ما ينص عليه قانون هيئة الأوقاف .

وكان "اليوم السابع" كشف أمس سر تقدم رئيس هيئة الأوقاف صلاح جنيدى استقالته من الهيئة، رغبة منه فى التوجه إلى العمل الحر خاصة بعد تقليص مكافآت الهيئة وإعادة هيكلتها، حيث إن مؤهلات وخبرة المهندس جنيدى كاستشارى هندسى تؤهله لأعمال أخرى أكبر إضافة إلى بعض المسائل الخاصة به .
وكان رئيس هيئة الأوقاف المستقيل قد شغل هذا المنصب منذ أكثر من سنتين بعد أن شغل عدة مناصب بالهيئة منذ نحو عشرين عاما آخرها نائب رئيس هيئة وقبلها وكيل وزارة للمشروعات.


موضوعات متعلقة:

وزير الأوقاف يقبل استقالة رئيس الهيئة صلاح جنيدى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة