جمال زهران:لو لم يُعزل فلول مبارك والإخوان سياسياً ستقوم ثورة ثالثة

السبت، 27 ديسمبر 2014 01:16 ص
جمال زهران:لو لم يُعزل فلول مبارك والإخوان سياسياً ستقوم ثورة ثالثة الدكتور جمال زهران أستاذ العلوم السياسية
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الدكتور جمال زهران أستاذ العلوم السياسية، بعزل فلول نظام مبارك وجماعة الإخوان والأحزاب المتأسلمة سياسياً بشكل عاجل وفورى، محذراً: "لو لم يتم عزلهم، سنصل لبرلمان فاشل محكوم عليه بالإعدام، وستحدث ثورة ثالثة حتماً بغض النظر عن موعدها، والكرة الآن فى ملعب الرئيس السيسى ليتخذ تلك الإجراءات المهمة".

وأوضح الدكتور جمال زهران أستاذ العلوم السياسية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن أعضاء جماعة الإخوان سيتسللون للبرلمان المقبل عن طريق الأحزاب المتأدينة، مثل النور والوسط ومصر القوية والحضارة والأصالة والبناء والتنمية والاستقلال، لأنها من نفس سلالة الجماعة الإرهابية وقياداتها تنتمى بالأصل للجماعة، فضلاً عن أن "الكذب" هو شعارهم دائماً، على حد قوله.

وتابع الدكتور جمال زهران أستاذ العلوم السياسية، أن أعضاء الجماعة ستخوض الانتخابات تحت لواء أحزاب غير مشهورة، لكنها تنضم لنفس فئتهم أيضاً، مشدداً على ضرورة تهيئة المناخ السياسى قبل إجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة، مشيراً إلى أن البرلمان المقبل هو الخطوة الفاعلة لإتمام خارطة الطريق بعد ثورتى 25 يناير و30 يونيو.


أخبار متعلقة:


"النور" يعقد اجتماعًا طارئًا لمدة يومين لاعتماد أسماء مرشحيه فى "القائمة" و"الفردى".. الحزب السلفى يؤكد الدفع بالشباب وضم شخصيات من خارج الكيان.. والأمانة العامة تبدأ فى هيكلة حملة انتخابات البرلمان

يونس مخيون: قريبًا ننتهى من اختيار مرشحينا للبرلمان على مقاعد الفردى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة