البورصة تعلن تفاصيل عرض شراء جديد على أسهم "آراب ديرى"

الأحد، 28 ديسمبر 2014 11:20 ص
البورصة تعلن تفاصيل عرض شراء جديد على أسهم "آراب ديرى" صورة أرشيفية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إدارة البورصة تفاصيل عرض الشراء المقدم من شركة النور لمنتجات الألبان، بخصوص الرغبة فى شراء حتى 6,000,000 سهم تمثل نسبة 100% وبحد أدنى نسبة 51% لتنفيذ عرض الشراء على أسهم الشركة العربية لمنتجات الألبان – آراب ديرى.

وأكدت البورصة أن سعر عرض الشراء هو 58 جنيها للسهم، وفترة سريان العرض ستكون ابتداء من جلسة تداول يوم الأحد الموافق 28 ديسمبر 2014 وحتى نهاية جلسة تداول يوم الخميس الموافق 15 يناير 2015 .

ويتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال الخمسة أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض، على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض فى السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة المذكورة على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأى تعديلات على أكواد العملاء البائعين تؤدى إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وأضافت البورصة، أنه على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة يوم الخميس الموافق 15 يناير 2015 على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أى تعديلات فى أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أى تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

وعلى جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها فى البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات، على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة الشروط التى وردت بالإعلان المشار إليه أعلاه .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة