خريطة التوك شو.. أيمن الصياد مستشار رئيس الجمهورية الأسبق فى "90 دقيقة" مع إيمان الحصرى.. فتح ملف ذوى الاحتياجات الخاصة على "الحياة اليوم".. و"شباب بيحب مصر" فى "ممكن" مع خيرى رمضان

الأربعاء، 03 ديسمبر 2014 04:37 م
خريطة التوك شو.. أيمن الصياد مستشار رئيس الجمهورية الأسبق فى "90 دقيقة" مع إيمان الحصرى.. فتح ملف ذوى الاحتياجات الخاصة على "الحياة اليوم".. و"شباب بيحب مصر" فى "ممكن" مع خيرى رمضان أيمن الصياد مستشار رئيس الجمهورية الأسبق
كتبت ناهد الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة التوك شو العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، والتى تنطلق من برنامج "الحياة اليوم" والمذاع على فضائية "الحياة" مع الإعلامية "لبنى عسل"، اثنين من ذوى الاحتياجات الخاصة من بينهما لاعب تنس طاولة للحديث عن كيفية تحدى الإعاقة إضافة إلى نشرة إخبارية مطولة.

ويستضيف الإعلامى "خيرى رمضان"، فى برنامج "ممكن"، والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة التاسعة مساءً، حركة شباب بيحب مصر ويتبنى معهم حملة "اسمعونا.. فى أمل" إضافة إلى 8 مبادرات تنتظر مشاركة الجميع منها مهذبون، وهنلونها، ومرور كايرو، وكشك الرحمة والقرية السعيدة وغيرها.

ويذيع برنامج "والله أعلم" والمذاع على فضائية "سى بى سى" مع الإعلامى "عمرو خليل" حلقات مجمعة للدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق.

بينما تستضيف الإعلامية، إيمان الحصرى، مقدمة برنامج 90 دقيقة، على فضائية "المحور" الدكتور أيمن الصياد، الكاتب الصحفى ومستشار رئيس الجمهورية الأسبق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة