مدير MBC يُطلق هاشتاج "شكرًا يا برنس" لتحية أحمد حلمى

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 05:22 م
مدير MBC يُطلق هاشتاج "شكرًا يا برنس" لتحية أحمد حلمى الفنان أحمد حلمى
كتب إسلام عبد الونيس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشر خلال الفترة السابقة هاشتاج "شكرا يا برنس" الذى أطلقه الإعلامى على جابر مدير عام قنوات إم بى سى، وعضو لجنة التحكيم فى برنامج "arab got talent " لتوجيه رساله شكر وتقدير للفنان أحمد حلمى لإصراره على تصوير حلقات البرنامج رغم علمه بمرضه.

وأضاف جابر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلاً "هذا الإنسان والفنان العظيم كان يعلم حقيقة مرضه خلال تسجيل الحلقات الأولى من الموسم الرابع، ورفض أن ينسحب وأصر على استكمال تسجيل الحلقات، الفنان بكل ما تحمل الكلمة من معانى رفض أن ينسحب حتى يرسم الابتسامة على وجوه المشتركين والجمهور العربى.. شكرًا جزيلًا والله يجازيك خيرًا على كل ما تقدمه إلينا".

ورد الفنان أحمد حلمى على هاشتاج على جابر عبر حسابه على الفيس بوك قائلًا "على جابر يا صديقى العزيز لا تشكرنى فهذا واجبى.. فالبعض يستمدون طاقتهم من التأمل فى الطبيعة.. والبعض الآخر يستمدونها من الأدوية والفيتامينات.. وآخرون يستمدونها من الحب.. وهناك من يستمدونها من احساسهم بالنجاح او من تقدير الناس لهم والثناء عليهم.. أما أنا فأستمد طاقتى عندما اكون سببا فى رسم الابتسامة على وجوه الناس وإدخال البهجة إلى صدورهم.. هكذا كنت.. وهكذا سأحيا.. فأنا أرى جنتى فى إسعاد الناس.. معهم أحيا وبدونهم لا أكون".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة