محافظ الإسماعيلية يشهد المؤتمر الدولى الأول لنقابة أطباء الأسنان

الخميس، 04 ديسمبر 2014 04:09 م
محافظ الإسماعيلية يشهد المؤتمر الدولى الأول لنقابة أطباء الأسنان المحافظ أثناء المؤتمر
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية فعاليات المؤتمر العلمى الإقليمى الدولى الأول لنقابة أطباء الأسنان الذى أقيم بالتعاون والتنسيق مع الجمعية المصرية لجراحى الفم والأسنان وكلية طب الأسنان جامعة قناة السويس تحت رعاية محافظ الإسماعيلية والدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة القناة وبحضور الدكتور ياسر الجندى رئيس شرف المؤتمر ووكيل النقابة العامة لأطباء الأسنان والقائم بأعمال النقيب العام وبرئاسة الدكتور طارق عباس رئيس الجمعية المصرية لجراحى الفم والأسنان والدكتور خليل جاد نقيب أطباء أسنان الإسماعيلية والدكتور عبادى القاضى نائب رئيس المؤتمر وعميد كلية طب الأسنان بجامعة قناة السويس.

ويهدف المؤتمر إلى بحث ومناقشة كل ما هو جديد فى مجال طب وجراحة الفم والأسنان ومناقشة أحدث الأبحاث العلمية العالمية والإقليمية والمحلية فى هذا المجال وتبادل الخبرات من أجل تطوير ورفع مستوى الآداء فى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى.

وأكد محافظ الإسماعيلية أن انعقاد هذا المؤتمر على أرض الإسماعيلية خلال هذه الفترة وما يتواكب ويتزامن معها من أحداث التنمية بالمنطقة والمشروع القومى الكبير لتنمية محور قناة السويس وإنشاء قناة السويس الجديدة لهو خير دليل وإشارة واضحة لإرادة المصريين وإصرارهم على المضى قدما فى البناء وبداية وأولى خطوات التنمية الحقيقية مشيرا إلى أن هذا المؤتمر هو بداية طفرة حقيقية لتطوير وتحديث طب الأسنان التى تنطلق شرارتها الأولى من الإسماعيلية.

وأضاف أن الدولة بكامل أجهزتها تولى الشباب والتعليم اهتماما خاصا ولا تدخر وسعا فى الاهتمام بتطوير وتحديث نظم التعليم الجامعى بصفة خاصة، مؤكدا أن الشباب هم أمل مصر وغدها المشرق.

وفى ختام المؤتمر، تم إهداء درع النقابة العامة لأطباء الأسنان إلى كل من محافظ الإسماعيلية ورئيس المؤتمر ونقيب أطباء أسنان الإسماعيلية.

حضر المؤتمر عدد كبير من عمداء ووكلاء وأساتذة كليات طب الأسنان من جميع الجامعات المصرية وعدد كبير من طلاب وطالبات طب الأسنان من مختلف الجامعات.



المحافظ أثناء المؤتمر <br>
المحافظ أثناء المؤتمر

جانب من الحضور
جانب من الحضور

المحافظ يحضر جلسة الافتتاح
المحافظ يحضر جلسة الافتتاح

كلمة الدكتور خليل جاد نقيب أطباء الأسنان
كلمة الدكتور خليل جاد نقيب أطباء الأسنان

المحافظ أثناء إلقاء كلمته
المحافظ أثناء إلقاء كلمته

تسليم درع النقابة للمحافظ
تسليم درع النقابة للمحافظ












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة