"مبارك فى سابع موتة".. الشائعة بدأت بإعلان أحمد موسى"أنباء عن وفاته" وتأكيده عدم رد فريد الديب على اتصالاته.. مصدر أمنى: دخل فى غيبوبة تأثرًا بـ"ردود الفعل الغاضبة من براءته".. و"أسف يا ريس":وعكة صحية

الجمعة، 05 ديسمبر 2014 02:55 ص
"مبارك فى سابع موتة".. الشائعة بدأت بإعلان أحمد موسى"أنباء عن وفاته" وتأكيده عدم رد فريد الديب على اتصالاته.. مصدر أمنى: دخل فى غيبوبة تأثرًا بـ"ردود الفعل الغاضبة من براءته".. و"أسف يا ريس":وعكة صحية الرئيس الأسبق حسنى مبارك
كتب محمود الضبع - إسلام جمال - إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى أحمد موسى، عبر برنامج "على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد"، إن هناك أنباءً عن وفاة الرئيس المصرى الأسبق حسنى مبارك.

من جانبه أكد مصدر أمنى لـ"اليوم السابع"، أن "مبارك" دخل فى غيبوبة منذ التاسعة مساء أمس الخميس، بعد أن وصلته ردود أفعال رافضة لحكم البراءة الذى حصل عليه السبت الماضى، وتم استدعاء الطاقم الطبى الخاص به لمتابعة الحالة الصحية.

نفت صفحة "أنا أسف ياريس"، وفاة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، مؤكدة تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، قائلة: "ننفى نحن إدارة أسف يا ريس خبر وفاة الرئيس مبارك، ونؤكد أنه تعرض لأزمة صحية مفاجئة ولكنه بخير".

الإعلامى أحمد موسى، عاود حديثه عن "الوفاة": "هناك أنباء يحاول التأكد منها، عن وفاة الرئيس الأسبق حسنى مبارك"، لافتًا إلى أنه حاول التواصل مع المحامى فريد الديب، لكنه لا يرد على التليفونات على غير العادة".

واستطرد "موسى" قائلاً: "تواصلنا مع مستشفى المعادى العسكرى، ولا أحد يستجيب أو يرد، ولا أحد حتى الآن قادر يدينا معلومة لكن هناك أنباء عن وفاة الرئيس مبارك، هنحاول نتأكد ونحاول نتواصل حتى نهاية الحلقة، لنتأكد من صحة هذا الخبر، ولأول مرة فريد الديب مش بيجيب على اتصالات على الإطلاق ولا أحد بينفى هذا الخبر حتى الآن".

وأضاف: "هذا الخبر يأتى بعد أيام قليلة من حكم البراءة، الذى حصل عليه السبت الماضى، وبعد يومين من إعلان النيابة العامة تقديم طعن لمحكمة النقض على الحكم، وهحاول أتواصل على الهواء فى أى وقت عن هذا الخبر الخاص بوفاة مبارك".

يأتى ذلك قبل ساعات من مظاهرات حركة شباب 6 إبريل وبعض القوى الثورية وعدد من أهالى الشهداء اليوم الجمعة.

وقال عمرو على منسق حركة شباب 6 إبريل: "إن أهالى الشهداء هم المحرك الرئيسى لتلك الدعوات وليس أى كيان آخر، وسيستمر التظاهر حتى تحقيق الهدف منه وفى مقدمته محاكمة مبارك وأعوانه جنائيا محاكمة حقيقية والدعوة لمحاكمته هو ونظامه سياسيا على كل ما اقترفه من جرائم"، مطالبا كافة القوى السياسية التضامن والمشاركة فى هذه التظاهرات.

وشدد عمرو على منسق حركة شباب 6 إبريل على رفض أى محاولة من أى فصيل لاستغلال التظاهرات لمصالحه الخاصة، لكنه فى الوقت نفسه لم يذكر جماعة الإخوان بالاسم على عكس باقى القوى السياسية التى وضعت الجماعة على رأس قائمة القوى السياسية التى ترفض التنسيق معها.

وأضاف أن الحركة تطالب كل القوى السياسية بالتوحد خلف مطالب الشباب والتصدى لعودة نظام المخلوع وممارساته من جديد، وعليهم جميعًا أن يثقوا فى قدرتهم على خلق بديل حقيقى مؤمن بالثورة ومدنية الدولة.

وذكر بيان الحركة، أنها تعمل وعدد من القوى الثورية بالتشاور مع كل القوى والأحزاب السياسية والشخصيات العامة من أجل إعلان مشاركتهم فى تلك الدعوات لحمايتها.

كما ناشد منظمات المجتمع المدنى والمجلس القومى لحقوق الإنسان بالنزول لمراقبة التظاهرات والتأكد من سلميتها.


موضوعات متعلقة:


أحمد موسى بـ"على مسئوليتى": أنباء عن وفاة الرئيس الأسبق مبارك

مصدر أمنى لـ"اليوم السابع": مبارك دخل فى غيبوبة منذ ساعات

صفحة "أسف ياريس" تنفى وفاة مبارك.. وتؤكد: تعرض لأزمة صحية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

nassy

الا بذكر الله تطمئن القلوب

عدد الردود 0

بواسطة:

شاهين

تمثلية جميلة لكسب تعاطف المهابيل

عدد الردود 0

بواسطة:

منيرة عبد الرحمن

ربنا كبير الهي ما يطلع عليك النهار اصبحت عبئا على كل الناس ربنا ينتقم منك

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

مبارك كل ماتزنق .. يموت ... مات خمسه وثلاثين مره خلال ثلاث سنوات

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

مبارك كل ماتزنق .. يموت ... مات خمسه وثلاثين مره خلال ثلاث سنوات

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

قانونى هوا واخد عفو بحكم سنة

عدد الردود 0

بواسطة:

عتريس

أحلى رئيس

ده أحلى رئيس حكم مصر في التاريخ الحديس.

عدد الردود 0

بواسطة:

د . عصام حمودة

سلامتك ياريس

ولا يوم من ايامك يامبارك .

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

اصله حساس

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

عقبالك يا ابو حميد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة