"الحركة الوطنية": قائمة الجبهة المصرية "احتياطى" لمرشحى "الجنزورى"

الثلاثاء، 09 ديسمبر 2014 04:13 ص
"الحركة الوطنية": قائمة الجبهة المصرية "احتياطى" لمرشحى "الجنزورى" المستشار يحيى قدرى النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار يحيى قدرى، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، عضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، إن قائمة الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق هى الأصل، وأن قوائم الجبهة التى يتم إعدادها هى الاحتياطى لها.

وأضاف المستشار يحيى قدرى، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن رئيس الوزراء الأسبق، طلب من الأحزاب مرشحين لقائمته، واستثنى منهم رؤساء الأحزاب ونوابهم، رغم أن ذلك يتعارض مع دعم الحياة الحزبية فى مصر، مشيراً إلى أنه يثمن دور الدكتور الجنزورى، نظراً لما يقوم به من عمل وطنى خالص، يهدف للم الشمل، وقدم له مقترحًا بعقد لقاء بكل أطراف المشهد السياسى والوصول لصيغة توافقية تهدف لخدمة الجميع.

وأكد المستشار يحيى قدرى، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، أن القوائم التى تعدها الجبهة، بهدف التواجد والمنافسة على بعض الاتجاهات فى حال الفشل فى التعاون مع الجنزورى، أو رجوع رئيس الوزراء الأسبق نفسه عن فكرة إعداد قوائم وطنية.

وأوضح المستشار يحيى قدرى، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، أنه يدعم الدكتور الجنزورى رغم أنه لم يعلن أسماء قائمته حتى الآن، مؤكداً أن الحركة الوطنية قدمت كل أسمائها من الشباب واستبعدت الشيوخ.



موضوعات متعلقة..

الحركة الوطنية: مبادرة أيمن نور واجهة لعودة الإخوان إلى الحياة السياسية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة