أفكار بسيطة لتلوين جدران المنزل وتزيينها بسهولة

الأربعاء، 12 مارس 2014 - 07:11 ص

عملية دهان حوائط عملية دهان حوائط

كتبت جهاد الدينارى

يعتبر تلوين الحائط والرسم والنقش عليه، من أسهل الطرق لتغيير شكل المنزل بدون الحاجة إلى إجراء تغييرات كبيرة على ديكور المنزل وأثاثه.

وتقول مهندسة الديكور منة عبد القادر: "يعتقد البعض أن النقش على الحوائط يحتاج إلى المحترفين، على الرغم من أن هناك بعض المعدات التى تجعل من الأمر أكثر سهولة، فأصبح بإمكاننا شراء "الرولة" التى هى عبارة عن قطعة إسفنجية أسطوانية كبيرة، يمكنها أن تمتد أو تقصر حتى نحصل على الطول المطلوب، كما أن هناك الدهانات "الكمبيوتر" التى تركب بواسطة نسب معينة من خلال محال المتخصصة فى البويات وتركيبها.

أيضا أصبح "الاسبونش" من أكثر الأشياء التى يلجا لها البعض للنقش على الحوائط، من خلال غمسها فى لون أغمق نسبيا من لون الحائط، والبدء فى التشكيل العشوائى على الحائط من خلال تمريرها عليه دون مقاييس.

كما أن ملصقات الجدران "الاستيكر" تسمح لنا بالزخرفة بكل سهولة من خلال لصقها على الحائط وتمرير فرشاة اللون على الرسومات وبعد أن يجف اللون تماما ننزع "الاستيكر"، لنتمتع بالرسومات على الحائط.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر تعليقاً