بالصور.. أدلة جديدة تثبت إطلاق الرصاص الحى من خارج جامعة القاهرة.. وشهود عيان: المقذوف المصاب به خالد حسين اخترق جسده واستقر فى مستوى طوله بحائط القبة

الثلاثاء، 15 أبريل 2014 - 12:19 م

الطلقات صنعت فتحات فى السور الرئيسى لجامعة القاهرة

كتب وائل ربيعى و هانى محمد تصوير: حازم عبد الصمد

حصل موقع "اليوم السابع" على صور جديدة تثبت إطلاق الرصاص الحى على الطلاب المتظاهرين، أمس الاثنين، بجامعة القاهرة من خارج الجامعة، حيث تثبت الصور أن الطلقات التى أطلقت على الحرم الجامعى صنعت فتحات فى الباب الرئيسى وسور كليتى الحقوق والآداب، وكذلك واجهة القبة الرئيسية للجامعة.

وأكد شهود عيان من داخل الجامعة تواجدوا إلى جانب خالد حسين، محرر "اليوم السابع" المصاب داخل الجامعة، أنه تلقى الرصاصة فى آخر رواق للحديقة الأمامية لقبة الجامعة، حيث ثبت بعد التركيز فى موقع الحادث، أن المقذوف اخترق جسده واستقر بالحائط الأمامى للقبة صانعا فتحة داخلها.

وتظهر الصور المنشورة اليوم الثلاثاء، أن الطلقات اخترقت نوافذ قبة الجامعة الأمامية.

وكان أصيب الزميل خالد حسين محرر "اليوم السابع"، بطلق نارى، خلال الاشتباكات التى شهدتها جامعة القاهرة، أمس الاثنين، بين طلاب جماعة الإخوان والأمن، بعدما حاول الطلاب اقتحام مبنى رئاسة الجامعة.

وأكد الدكتور أحمد الأنصارى، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، لـ"اليوم السابع" أن المصابين خلال الاشتباكات 3 أشخاص من بينهم الزميل خالد حسين، مؤكداً إصابته بطلق نارى فى الصدر، وأن حالة الصحفيين مستقرة.












لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة