كلية الطب البيطرى بجامعة القناة تحصل على شهادة الجودة والاعتماد

الخميس، 15 مايو 2014 06:17 ص
كلية الطب البيطرى بجامعة القناة تحصل على شهادة الجودة والاعتماد الدكتور محمد محمدين رئيس جامعة القناة
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور محمد محمدين رئيس جامعة القناة أن كلية الطب البيطرى بجامعة قناة السويس برئاسة الدكتور إبراهيم فارس عميد الكلية، حصلت على الجودة والاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وذلك بعد اجتيازها كل الاختبارات التى تمت من قبل لجان الهيئة.

وأشار رئيس الجامعة أن طب بيطرى القناة تعد الكلية الثانية فى الحصول على الجودة بعد كلية الطب البشرى، والتى حصلت على الجودة يوليو 2010، وأن اللجنة المكلفة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد سوف تصل الأسبوع القادم إلى مقر جامعة القناة لتسليم الشهادة فى احتفالية كبيرة تنظمها الجامعة.

وأعرب محمدين عن سعادته بحصول كلية الطب البيطرى على هذه الشهادة التى تضع الجامعة فى صدارة الجامعات الكبرى وتدعم مركزها العلمى والبحثى بين الجامعات العالمية، مؤكدا أن الكلية قامت بمشوار طويل مع الجودة منذ سنوات وأنه تم إنشاء فريق عمل من أعضاء هيئة التدريس والمعاونين والإدارين بالكلية وأجريت بناء عليه معايير الهيئة وتم تجهيز وثائق ملف الاعتماد وقامت اللجنة بزيارة الكلية أكثر من مرة حيث فحص فريق الجودة كل الوثائق وعقد لقاءات مع أعضاء هيئة التدريب والخريجين والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب.

وأضاف محمدين أن هذا الاعتماد لم يأت من فراغ وإنما هو نتاج سياسة الجامعة فى العمل بمنظومة فريق العمل الواحد وحل المشكلات التى تساعد على تطبيق شروط الجودة والاعتماد، وأن الجامعة قد وفرت كل السبل والإمكانيات المادية والبشرية للوصول إلى هذه الشهادة، وأن هناك كليات أخرى فى طريقها للجودة والاعتماد وهى الزراعة والعلوم وطب الأسنان.

وقدم محمدين التهنئة للكلية أساتذة وطلاب وعاملين لالتزامها بالقواعد التى وضعتها اللجنة مطالبا بالحفاظ على المستوى المتقدم الذى وصلت إليه الكلية علميا وإداريا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

moaz

الفضل لله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة