الترجى يستضيف الصفاقسى فى مواجهة "المصير"

الأحد، 08 يونيو 2014 08:09 ص
الترجى يستضيف الصفاقسى فى مواجهة "المصير" فريق الترجى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون ملعب "رادس"، فى التاسعة مساء اليوم الأحد، مسرحاً للقاء الكلاسيكو التونسى الذى يجمع بين فريقى الترجى والصفاقسى، ضمن مباريات الجولة الثالثة، لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

ويتوقع أن تكون المباراة حافلة بالإثارة والمتعة، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقان لتحقيق الفوز، وتعزيز آمالهما فى الصعود للدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

يدخل الترجى مباراة اليوم، رافعاً شعار "لا بديل عن الفوز"، بعدما تلقى هزيمتين متتاليتين أمام وفاق سطيف الجزائرى وأهلى بنغازى الليبى، فى أسوأ انطلاقة لفريق "باب سويقة" بدور المجموعات منذ سنوات، مما دفع إدارة النادى لإقالة الهولندى رود كرول، المدير الفنى للفريق من منصبه، وتعيين الفرنسى سيباستيان ديسابر بدلاً منه.

ويفتقد الترجى فى لقاء الليلة لجهود هاريسون آفول، الذى يستعد مع المنتخب الغانى للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تنطلق الخميس المقبل بالبرازيل، فيما يستعيد جهود المهاجم هيثم الجوينى، العائد من الإصابة.

من جانبه، أكد سيباستيان ديسابر، أهمية تحقيق الفوز على الصفاقسى فى مباراة الكلاسيكو، للحفاظ على آماله فى التأهل للمربع الذهبى، موضحاً أن أى نتيجة أخرى غير الفوز تعنى خروج الترجى "إكلينيكياً" من منافسات البطولة.

وأبدى المدرب الفرنسى ثقته فى قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز، مشيراً إلى أنه سيعتمد على اللاعبين الأكثر جاهزية من الناحية الفنية والبدنية لخوض اللقاء.

فى المقابل، يسعى الصفاقسى لاستغلال حالة "انعدام الوزن" التى يمر بها مواطنه الترجى للعودة إلى مدينة "صفاقس" حاملاً النقاط الثلاث، ليتقدم خطوة إضافية فى مشوار التأهل للدور نصف النهائى.

ويملك الصفاقسى فى رصيده أربع نقاط جمعها من فوز على أهلى بنغازى الليبى فى الجولة الأولى، قبل أن يتعادل خارج ملعبه مع وفاق سطيف الجزائرى فى الجولة الثانية، ويفتقد الفريق الضيف فى لقاء اليوم لجهود مهاجمه فخر الدين بن يوسف بسبب الإيقاف.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة