انتهاء الاجتماع الثلاثى بين مساعدى ظريف وكيرى وآشتون فى فيينا

الأربعاء، 16 يوليو 2014 03:03 م
انتهاء الاجتماع الثلاثى بين مساعدى ظريف وكيرى وآشتون فى فيينا مساعدى وزير الخارجية الإيرانى عباس عراقجى
فيينا (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار فى العاصمة النمساوية فيينا ظهر اليوم الأربعاء على الاجتماع الثلاثى لمساعدى كل من ظريف وكيرى وآشتون وكذلك الاجتماع الثنائى بين وزير الخارجية الإيرانى محمد جواد ظريف ومساعد وزير الخارجية الأمريكى ويليام بيرنز، فى إطار المفاوضات النووية الجارية بين إيران ومجموعة "5+1".

وصرح مصدر قريب الصلة بالوفد الإيرانى المفاوض لوكالة أنباء "فارس" بأن الاحتمال وارد بتمديد فترة المفاوضات، لكنه لم يدل بتفاصيل أكثر فى هذا الصدد.

وعقد الاجتماع الذى استغرق ساعتين ضمن المشاورات المتعلقة بالجولة السادسة للمفاوضات النووية بين إيران ومجموعة "5+1" بحضور مساعدى الخارجية الإيرانية عباس عراقجى ومجيد تخت روانجى ومساعدة منسقة السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبى هيلجا أشميت ومساعدة وزير الخارجية الأمريكى وندى شيرمان، حول إلتزامات كل من الطرفين.

كما عقد بالتزامن مع هذه الاجتماع الثلاثي، اجتماع ثنائى استغرق 45 دقيقة بين وزير الخارجية الإيرانى محمد جواد ظريف ومساعد الخارجية الأميركية ويليام بيرنز.

ومنذ بدء هذه الجولة من المفاوضات عقدت العديد من الاجتماعات والمشاورات الثنائية والثلاثية فى مسار صياغة نص مسودة الاتفاق النووى الشامل بشان القضية النووية الإيرانية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة