إضراب شامل غدًا بـ "رام الله" استنكارًا للمجزرة ضد أهل غزة

الأحد، 20 يوليو 2014 10:45 م
إضراب شامل غدًا بـ "رام الله" استنكارًا للمجزرة ضد أهل غزة صورة أرشيفية
رام الله أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتخذت محافظة رام الله والبيرة بالضفة الغربية قرارا بالتنسيق مع كافة البلديات بإلغاء كافة مظاهر الابتهاج بالشهر الفضيل وعيد الفطر، وإنزال الزينة عن كافة الشوارع العامة.

وأكدت المحافظ ليلى غنام - في بيان صحفي اليوم الأحد نقلته وكالة وفا الرسمية - " أن لا أعياد وأطفالنا يهشمون ونصف قلبنا ينزف في القطاع الحبيب دون رادع أو مانع. "

وأكدت أن الصمت العالمي وعدم تحرك مؤسسات حقوق الإنسان والهيئات والمنظمات الدولية لكبح جماح هذا الاحتلال الإجرامي يعتبر اشتراك بقتل أبناء شعبنا وضوء أخضر لحكومة الاحتلال بحرق الطفولة في فلسطين.

وطالبت غنام المجتمع الدولي والعربي لتحرك نوعي من أجل وقف حمام الدم النازف في فلسطين، لافتة أن مشاهد القتل والدمار في القطاع الحبيب وعمليات الاقتحام والعربدة والقتل في الضفة والقدس هي عار على جبين هذا العالم الذي يدعي الديمقراطية.

وعلى صعيد متصل ، قرر مجلس نقابة العاملين بفلسطين الإضراب الشامل غدا الاثنين في جميع المؤسسات والوزارات استكارا للمجزرة التي يتعرض لها أهل قطاع غزة في ظل صمت إسلامي وعربي ودولي .
ودعا رئيس النقابة بسام زكارنة - في بيان صحفي - الجماهير الفلسطينية والعربية والإسلامية وأحرار العالم للخروج لاستنكار جرائم إسرائيل ومجازرها ضد المدنيين.
ومن المتوقع ان تشهد محافظات الضفة الغربية غدا مسيرات منددة بالحرب والمذابح التي ترتكبها إسرائيل بقطاع غزة والتي كان آخرها مذبحة حي الشجاعية صباح اليوم بشرق غرة والتي أودت بحياة أكثر من ٧٤ شهيدا و٣٥٠ جريحا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة