بحضور السفيرة الأيرلندية..

دفاع متهمى "أحداث الفتح" ينتدب محامى لإثبات حضور موكليه

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 01:47 م
دفاع متهمى "أحداث الفتح" ينتدب محامى لإثبات حضور موكليه أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتدب دفاع المتهمين فى أحداث مسجد الفتح أحد المحامين لإثبات حضور موكليه، وذلك قبل بدء جلسة محاكمة المتهمين فى القضية التى تنظرها محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدى.

كما أكد وفد المحامين أن قاضى الجلسة أبلغهم أن هذه تعد الجلسة الأولى له بهذه القاعة، وأنه ليس على دراية كاملة بحالة الصوت داخل القفص الزجاجى ومدى التواصل بين المتهمين ودفاعهم، وأضاف الرشيدى -على حد قول الدفاع- أن هذه الجلسة جلسة إجرائية، لحين التأكد من جودة وصلاحية الصوت بالجلسة المقبلة وتذليل العقبات أمام الدفاع والمتهمين على حد سواء.


وعلى جانب آخر، حضرت السفيرة الأيرلندية والقنصل العام والسكرتير الأول والثانى للسفارة لحضور جلسة المحاكمة مع أحد المتهمين الذى يحمل الجنسية الأيرلندية ويدعى: إبراهيم حلاوة المتهم رقم 13 .


ومن أبرز المتهمين بالقضية عبد الرحمن البر مفتى جماعة الإخوان وصلاح سلطان وعبد الرحمن عز وإمام مسجد الفتح، وسعد عمارة، وأحمد المغير.


وقال عضو بالدفاع عن المتهمين أنهم بصدد التقدم بطلب استخراج صورة رسمية مجانية بالدعوى، وسماع شهود الإثبات بالتحقيقات وضم دفتر أحوال قسم شرطة الأزبكية عن يوم 14 و15 و16 أغسطس الماضى.


يأتى ذلك فى الوقت الذى تسود خلاله حالة من التأهب داخل قاعة المحكمة قبيل بدء وقائع الجلسة التى لم تبدأ حتى هذه اللحظة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة