مباحث المطار تلقى القبض على 11 هارباً من تنفيذ أحكام قضائية

السبت، 16 أغسطس 2014 02:06 م
مباحث المطار تلقى القبض على 11 هارباً من تنفيذ أحكام قضائية مطار القاهرة
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت سلطات البحث الجنائى بمطار القاهرة الدولى، برئاسة اللواء يسرى عبد العزيز، القبض على 11 هارباً ومطلوباً لتنفيذ مجموعة كبيرة من الأحكام القضائية، أثناء تواجدهم بالمطار.

وقال مصدر بالمطار، إن العميد عبد الناصر حامد، رئيس مباحث المطار، قاد حملة أمنية بحثية مكبرة لضبط الأمن وملاحقة الهاربين المترددين على المطار.

وأسفرت جهود البحث عن ضبط كل من "أكرم. ع. ع" والمقيم بالزيتون والمطلوب ضبطه لتنفيذ حكمين قضائيين و"وحيد. ح. ح" المقيم بدكرنس والهارب من تنفيذ حكم قضائى، و"صبرى. ى. م" المقيم ببلقاس الهارب من تنفيذ حكم بثلاث سنوات، و"علاء. م. م" المقيم بدكرنس والهارب من تنفيذ 8 قضايا.

وأضاف المصدر، أن الحملة الأمنية البحثية أسفرت عن إلقاء القبض على "على. ع. ع" المقيم بدائرة الهرم الهارب من تنفيذ 4 أحكام، و"جمال. أ. م" والمقيم بالهرم والهارب من تنفيذ حكم بالحبس لمدة عام، و" وليد أ " والمقيم بالمعادى الهارب من تنفيذ 3 أحكام، و"أحمد. ى. أ" المقيم بمدينة نصر والهارب من تنفيذ حكم قضائى و"أحمد. ع. إ" الهارب من تنفيذ حكمين قضائيين" و"حنان. م. أ" الهارب من تنفيذ 3 أحكام قضائية.

أمر اللواء علاء الدين على، مساعد وزير الداخلية مدير أمن المطار، بترحيل المضبوطين إلى قسم الخليفة، تمهيداً لتنفيذ الأحكام الصادرة بحقهم.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة