أكرم القصاص - علا الشافعي

بالإنفوجرافيك.. "اليوم السابع" يقدم شرحا لكيفية الالتحاق بالعمل فى مشروع قناة السويس.. الحكومة تنشئ مركز تدريب متنقل بموقع المشروع.. وتبدأ حصر العاملين لمنحهم مزايا العمالة غير المنتظمة

الخميس، 21 أغسطس 2014 12:32 ص
بالإنفوجرافيك.. "اليوم السابع" يقدم شرحا لكيفية الالتحاق بالعمل فى مشروع قناة السويس.. الحكومة تنشئ مركز تدريب متنقل بموقع المشروع.. وتبدأ حصر العاملين لمنحهم مزايا العمالة غير المنتظمة مشروع قناة السويس ـ ارشيفية
كتب أشرف عزوز ـ رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة تخصيص رابط إلكترونى على موقعها الرسمى، لتسجيل بيانات الراغبين فى العمل بمشروع قناة السويس الجديدة.

ومن جانبها يقدم "اليوم السابع" بالصور شرحا مبسطا لطريقة وخطوات التقدم للعمل بمشروع محور قناة السويس، وذلك من خلال الموقع الرسمى لوزارة القوى العاملة والهجرة وهو "http://www.manpower.gov.eg/".

الخطوة الأولى: اضغط على رابط الموقع الرسمى للوزارة المبين أعلاه وسيظهر لك الموقع بالشكل التالى فى الصورة التالية.

الخطوة الثانية: اختار من على يمين الصفحة ثالث اختيار "تنمية محور قناة السويس"، وسيظهر لك الشكل التالى كما فى الصورة التالية.

الخطوة الثالثة: اضغط على اختيار استمارة طلب عمل وقم باستكمال البيانات المطلوبة فى الاستمارة، كما هو موضح بالشكل التالى.. كما فى الصورة التالية.

الخطوة الرابعة: قم بالضغط على كلمة حفظ عقب التأكد من صحة البيانات واستكمالها، ويمكنك البحث والتعرف على اختيارك للعمل بالمشروع من خلال اختيار كلمة بحث كما هو موضح بالصورة التالية.

وفى حالة عدم التمكن من التسجيل على موقع الوزارة نظرا للإقبال الكثيف يمكن التسجيل عن طريق الاتصال برقم تليفون 022610352 - 01271267340 أو عن طريق التسليم باليد بمقر الوزارة 3 شارع يوسف عباس - صلاح سالم - مدينة نصر.

وقررت الدكتورة ناهد عشرى، وزيرة القوى العاملة والهجرة، إنشاء مركز تدريب متنقل بموقع مشروع تنمية محور قناة السويس الجديدة لتدريب العمالة غير المنتظمة ورعايتها وتشغيلها على المهن التى يحتاجها المشروع بصفة عاجلة.

وأبدت الوزير استعداد وزارة القوى العاملة والهجرة لتقديم أى دعم يطلب منها للمشروع، وطلبت من مدير القوى العاملة بالإسماعيلية جمال عبد السلام حصر التكلفة بهذه الاحتياجات تمهيدا لقيام الوزارة بتوفيرها مع أية احتياجات أخرى للمشروع.

كما طلبت الوزيرة من مدير المديرية حصر وتسجيل أسماء العاملين بالمشروع باعتبارهم عمالة غير منتظمة وتطبيق جميع المزايا التى تسرى على هذه الفئة من رعاية اجتماعية وصحية وتأمينية، وتسجيل ومراجعة عقود العمالة التى تعمل حاليا للحفاظ على جميع حقوقهم، مؤكدة أن كل عامل يرغب فى العمل بالمشروع عليه تسجيل بياناته على الموقع الإلكترونى للوزارة، مشيرة إلى أن هذا الموقع مخصص لطالبى العمل والشركات المنفذه للمشروع.

وأوضحت الوزيرة أنه يمكن لرغبى العمل فى المشروع التسجيل فى مديريات القوى العاملة والهجرة بالمحافظات تيسيرا عليهم.















أخبار متعلقة..



تعرف على خطوات الالتحاق بالعمل بمشروع محور قناة السويس












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عدنان في الصين

الخير جي

عدد الردود 0

بواسطة:

باسم مصطفى

موقعهم مش شغال

عدد الردود 0

بواسطة:

viponly

غير متااااح

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد السيد

الموقع لا يعمل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الموقع مبيفتحش

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

رجاء الاهتمام

عدد الردود 0

بواسطة:

t.awny

الموقع

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى

الموقع لالالالالالا يعمل

ارجوكم عيزين نشتغل اى حااااااااااجة plz

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على عبدالمقصود

الموقع لايعمل

عن تجربه اكيده واتحدى اى حد ان الموقع مش شغال

عدد الردود 0

بواسطة:

ksa

الموقع لا يعمل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة