خدمة الفيديو "فاين" تسمح لمستخدميها برفع الفيديوهات القديمة للمرة الأولى

الخميس، 21 أغسطس 2014 11:56 ص
خدمة الفيديو "فاين" تسمح لمستخدميها برفع الفيديوهات القديمة للمرة الأولى أرشيفية
كاليفورنيا (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت شركة "فاين" الأمريكية لخدمات مشاركة الفيديو عبر الأجهزة المحمولة أخيرا السماح لمستخدمى تطبيقها الشهير "فاين" برفع فيديوهاتهم القائمة (المخزنة على أجهزتهم المحمولة) إلى الخدمة فى تحديث جديد له.

وحتى وقت قريب، كان التطبيق يسمح فقط برفع الفيديو الملتقط عبر كاميرا الجهاز المحمول والبالغ مدته 6 ثوانى، غير أن خدمة مشاركة الفيديو قررت للمرة الأولى السماح برفع كافة الفيديوهات سواء القائمة أو تلك التى يتم التقاطها فوريا عبر الكاميرا.

وتتوفر إمكانية استيراد الفيديوهات القائمة فى الوقت الحالى على الأجهزة المعتمدة على نظام تشغيل "آى.أوه.إس"، لكنها ستتاح قريبا لأجهزة "أندرويد" الذكية أيضا.

وسوف يمكن دعم رفع الفيديوهات القائمة إلى الخدمة الكثير من المستخدمين من مشاركة الفيديوهات القديمة واللحظات الطريفة التى تم التقاطها فى وقت سابق عبر كاميرا الهاتف المحمول.

كما تضمن التحديث العديد من المميزات الجديدة التى تيسر من عملية تحرير فيديوهات "فاين"، مثل خاصية عمل النسخ المطابقة من الفيديو وكتم الصوت، و"وضع الشبح" الذى يعرض آخر إطار من اللقطة السابقة، فضلا عن خيار "المصباح" الذى يسمح بالتصوير فى البيئات ذات ظروف الإضاءة المنخفضة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة