أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. شركة بريطانية تطلق ملابس داخلية نسائية باسم "داعش"

الجمعة، 22 أغسطس 2014 06:42 م
بالفيديو.. شركة بريطانية تطلق ملابس داخلية نسائية باسم "داعش" ملابس داخلية نسائية باسم "داعش"
كتبت نسمة عبد العظيم و محمود محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسببت ماركة "آن سامرز" البريطانية، للملابس الداخلية الشهيرة، فى إثارة استياء الآلاف من عشاقها، حيث أطلقت مجموعة جديدة من ملابس النساء الداخلية تحت اسم "Isis"، وهو ما يعنى اختصار "Islamic State in Iraq& Syria" أى داعش باللغة العربية.

وتحتوى المجموعة الجديدة تصميمات ساخنة للملابس الداخلية لا تتماشى مع اسمها، والذى ارتبط فى أذهان العالم بالقتل والذبح وسبى النساء، وآخر ضحاياه كان الصحفى الأمريكى "جيمس فولى"، الذى اختطف فى سوريا وقتل منذ أيام قليلة أمام أعين العالم.

وعلى الفور قام المتحدث الرسمى باسم الماركة الشهيرة بتوضيح سوء التفاهم الذى حدث، حيث أوضح فى بيان قائلا: "إن الشركة لم تقصد مطلقا نسبة مجموعتها الجديدة إلى المنظمة الإرهابية، بل كان من المخطط أن تكتسب اسم الإلهة المصرية الشهيرة (إيزيس)، ولكن للأسف ارتبط ذلك الاسم بالجماعة الإرهابية الأشرس فى العالم"، وفقاً لما نقلته صحيفة الإندبندنت البريطانية.

وأضاف أنه ليس من الممكن تغيير اسم المجموعة فى الوقت الحالى، حيث تم اختيارها منذ 6 أشهر، وتم تنفيذ التصميمات على هذا الأساس، وأنه يبلغ الجميع اعتذار الشركة عن سوء التفاهم هذا، مؤكدا أنها لا تساند من قريب أو بعيد أى عمل إرهابى أو عنف تمارسه الجماعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمادالشواربى

ISIS يعنى إيزيس و هو إسم نسائى قديم

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة