أكرم القصاص - علا الشافعي

زينة تعود إلى "الوسواس" بعد عدة أشهر من التأجيل

السبت، 23 أغسطس 2014 10:33 ص
زينة تعود إلى "الوسواس" بعد عدة أشهر من التأجيل النجمة زينة
كتب أسماء مأمون - رحيم ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح المخرج حسنى صالح لـ«اليوم السابع» أنه أجل استئناف تصوير مسلسله التليفزيونى «الوسواس» إلى منتصف شهر سبتمبر المقبل، بعدما كان من المقرر استئناف تصوير العمل منتصف شهر أغسطس الجارى، موضحا أن السبب وراء هذا التأجيل يرجع إلى أنه لم ينتهِ بعد من مونتاج الحلقات التى كان انتهى من تصويرها قبل حلول شهر رمضان الماضى.

ويتبقى فقط شهر ونصف تصوير لينتهى تماما من تصوير أحداث المسلسل، استعدادا لعرضه فى شهر ديسمبر المقبل، حسبما يؤكد المخرج فى تصريحاته.

وحول خروج العمل من السباق الرمضانى وتأثير ذلك على فريق المسلسل قال حسنى صالح: «سعيد بأن المسلسل خرج من السباق الرمضانى حتى أتمكن من الانتهاء من تصوير العمل ومونتاجه بدقة، بعيدا عن ضغط ضيق الوقت الذى أدى لوجود الكثير من الأخطاء فى معظم المسلسلات التى تم عرضها فى الشهر الكريم».

وتنتظر النجمة زينة الموعد النهائى لاستئناف تصوير العمل خصوصا أنه خرج من السباق الرمضانى الماضى فى اللحظات الأخيرة، وتشتاق بشدة للعودة إلى جمهور المنزل بعدما ابتعدت عن الشاشة الصغيرة لمدة حوالى 4 سنوات منذ أن قدمت آخر مسلسلاتها التليفزيونية «ليالى» الذى حقق نجاحا كبيرا، وقدمت بعده العديد من الأفلام السينمائية الناجحة ومنها «بنتين من مصر» و«المصلحة» و«بلبل حيران».

وتجسد زينة فى المسلسل شخصية فتاة تدعى صباح وتعمل بائعة خضار وتتميز بالشهامة والجدعنة ولكنها تتعرض لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب، يربط الحب بين صباح وعلى الذى يعيش معها فى الحارة الشعبية نفسها، ولكن فقرهما يحول بينهما وبين الزواج، فى الوقت ذاته يحبها همام البلطجى الذى لا يخاف أحداً، ويصمم على الزواج منها، ولصعوبة زواجها من على وظروفها السيئة توافق صباح على الزواج من همام، لكن للمصادفة السيئة يعلم همام بأمر علاقة الحب التى ربطت بين زوجته وعلى، فيصمم على قتله.

كما ينتظر العديد من النجوم بالمسلسل موعد استئناف التصوير، حيث عاد الفنان محمد عبدالحافظ من مارينا مؤخرا بعد قضائه إجازة الصيف هناك، ليواصل تصوير مشاهده المتبقية من مسلسل «الوسواس» قبل أن يصدر قرارا بتأجيل التصوير إلى سبتمبر المقبل، وقال عبدالحافظ لـ«اليوم السابع»، إنه انتهى من تصوير %90 من مشاهده فى العمل، ويتبقى له عدد من المشاهد القليلة التى سيقوم بتصويرها، وتجمعه بالفنانة زينة وتيم الحسن وأحمد حلاوة.

وعلمت «اليوم السابع» أنه سوف يتم إجراء تعديل بسيط على الشخصية التى كان يجسدها الفنان الراحل خليل مرسى، حيث رحل عن عالمنا مؤخرا ولم يكن قد انتهى بعد من تصوير جميع مشاهده فى المسلسل، وسيلجأ المخرج إلى حيلة درامية للخروج من هذه الأزمة بما لا يخل بالسياق الدرامى للعمل ويحافظ على وحدته.

والمسلسل من بطولة زينة، وتيم الحسن، وسوسن بدر، وأحمد راتب، وخليل مرسى، ومدحت تيخة، وسميرة عبدالعزيز، وتميم عبده، ومحمد إسماعيل عبدالحافظ، وعفاف رشاد، وناهد رشدى، وأشرف مصيلحى، وتغريد فهمى، ومحمود الجابرى، بالإضافة إلى عدد كبير من الوجوه الجديدة، من تأليف محمد ذو الفقار، وإنتاج أحمد الجابرى، وإخراج حسنى صالح.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة