أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع وإصابة 4 فى مشاجرة بين عائلتين بسبب أولوية المرور بسوهاج

السبت، 23 أغسطس 2014 10:36 ص
مصرع وإصابة 4 فى مشاجرة بين عائلتين بسبب أولوية المرور بسوهاج أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مستشفى المراغة المركزى 4 أشخاص بينهم جثة هامدة على إثر إصابته بجرح رضى بالرأس أدى إلى وفاته عقب وقوع مشاجرة بين عائلتين بناحية قرية العبادلة دائرة المركز بسبب الخلاف على أولوية المرور على الطريق.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المراغة عن وقوع مشاجرة بين عائلتين بدائرة المركز ووجود متوفى ومصابين.

بالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى قادها العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد محمد توفيق رئيس مباحث المديرية بوقوع مشاجرة بين طرف أول عائلة أبوستة حسان م خ ح ،21 عاما، عاطل، توفى نتيجة إصابته بكدمات رضية بالرأس، وبين طرف ثان عائلة الدقون، إبراهيم م ع ،44 عاما مؤذن بالأوقاف، وجمال ع م ،22 عاما، طالب، ومحمد ف ا ،28 عاما، فلاح، مصابين بجروح قطعية وكسور متفرقة بالجسم، الطرفان يقيمان بناحية نجع العبادلة، دائرة المركز، وسبب المشاجرة أولوية المرور بالطريق العام.

تم ضبط طرف المشاجرة الثانى، وتم تعيين الخدمات الأمنية لمتابعة الحالة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3687 إدارى المركز، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة، وذلك لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة