إصابة الناطق باسم قاعدة "بنينا" الجوية الليبية و6 آخرين بعد سقوط قذيفة

الإثنين، 25 أغسطس 2014 08:31 ص
إصابة الناطق باسم قاعدة "بنينا" الجوية الليبية و6 آخرين بعد سقوط قذيفة صورة أرشيفية
طرابلس أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب الناطق الرسمى لقاعدة "بنينا" الجوية الليبية ناصر الحاسى، كما أصيب ستة أشخاص من المؤسسة العسكرية والأمنية فى مدينه بنغازى شرقى البلاد.

وقال رئيس عرفاء فضل الحاسى، أمر التحريات بالقوات الخاصة فى تصريح لـ«بوابة الوسط»، إن شقيقه ناصر الناطق الرسمى باسم قاعدة بنينا الجوية أصيب إصابة بالغة الليلة الماضية نتيجة سقوط قذيفة هاون بمنطقة سيدى منصور.

وأضاف: لن أفصح عن أسماء الجرحى حفاظاً على حياتهم ولدواع أمنية، وهم: 3 من القوات الخاصة، و2 من الدعم المركزى، و2 من السلاح الجوى والدفاع الجوي..مشيرا إلى أن الجرحى نقلوا إلى مستشفى المرج لتلقى الرعاية الصحية.

وتابع الحاسي: أن منطقة سيدى منصور تعتبر خطا من خطوط النار ومنطقة اشتباكات، بين القوات التابعه للجيش الليبى وأخرى تابعه لمجلس شورى ثوار بنغازى، مؤكداً أن منطقة أرض بعيرة شهدت اشتباكات مسلحة وأحراز الجيش الليبى تقدما فى تلك المنطقة.

وعلى صعيد متصل، أكد المكتب الإعلامى لعملية ما يعرف بـ"فجر ليبيا"، عدم اندلاع حرائق فى مطار طربلس وسيطرة القوات التابعة لهم عليه أمس الأول.. بينما بثت المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعى صورًا تظهر حرائق فى بعض المواقع بمطار طرابلس الدولي.

وأشار المكتب الإعلامى فى بيان له، أن الصور المنشورة على صفحات التواصل الاجتماعى هى من أفعال "الأيدى الآثمة المهزومة المغرضة" التى تسعى الآن بأى وسيلة للنيل من فجر ليبيا و أبطالها, بحسب تعبيره، وأن الصورة هى من أعمال برنامج ما يسمى بالفوتوشوب الذى يُمكنك من تحوير وتزوير الصور.

ونبه المكتب الإعلامى كل أبناء الشعب الليبى الكريم الذين وقعوا فريسة ماوصفه"الإعلام المغرض المؤدلج و بعض الأقلام المأجورة", أن لا يقعوا فريسة مرة أخرى وينجروا وراء كل مغرض يتبع هواه.. وقال "سننقل الحقيقة ولا شيء غيرها والتى ستكون أولى القواعد الرصينة التى سنبنى بها ليبيا بعد بزوغ فجر ليبيا الذى طال أمده".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة