"عيش للناس" ينظم "تحدى الثلج" بالمنصورة لصالح مستشفى الأطفال

الإثنين، 25 أغسطس 2014 08:11 م
"عيش للناس" ينظم "تحدى الثلج" بالمنصورة لصالح مستشفى الأطفال تحدى الثلج
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن اكتسح هوس "تحدى الثلج" العالم، ولم يعد مقتصرًا على النجوم العالميين فى مختلف المجالات، بل امتد إلى النجوم والشخصيات العامة العربية والمصرية، وحتى للشباب العادى، قرر فريق "عيش للناس" الخيرى بالمنصورة، إطلاق "تحدى الثلج" بالمدينة، يوم الخميس المقبل فى مستشفى الأطفال الجامعى، لصالح شراء جهاز تنفس صناعى بالعناية المركزة بمستشفى الأطفال.

وتقوم فكرة التحدى على اختيار أحد الحضور بالقرعة، ويكون مطلوب منه أن يقبل التحدى بأن يسكب على نفسه دلوًا من المياه المثلجة ويدفع 20 جنيهًا لصالح شراء الجهاز، وإن رفض التحدى ولم يجرؤ على خوضه يدفع 50 جنيهًا.

ويقول "وليد عادل" رئيس الفريق لـ"اليوم السابع": "كل واحد من المشاركين سنقدم له دبوس "pin" عيش للناس هدية، ليكون تذكارًا، وهناك أيضًا جلسة تصوير مجانية لالتقاط صور تذكارية جذابة، إضافة إلى مشاركة من الفنانين والشخصيات العامة".

ويضيف "طرحنا أسماء أربعة مرشحين من الشخصيات العامة للحضور هم بأربع شخصيات هم د.محمد غنيم ممثلاً عن الشخصيات العلمية، رجل الأعمال توفيق عوض الله ممثلاً عن فئة رجال الأعمال، ود.أشرف وجدى ممثلاً للشباب ومحبى الفنون، إضافة إلى اللواء عمر الشوادفى محافظ الدقهلية ممثلاً عن الشخصيات الرسمية، كما أنه من الممكن للمشاركين اقتراح أى شخصية يفضلونها لنقدم لها الدعوة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة