أكرم القصاص - علا الشافعي

أبو مازن يشكر السيسى فى اتصال هاتفى على دور مصر فى حل أزمة غزة

الأربعاء، 27 أغسطس 2014 11:44 م
أبو مازن يشكر السيسى فى اتصال هاتفى على دور مصر فى حل أزمة غزة الرئيس الفلسطينى محمود عباس
كتبت نور ذو الفقار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح السفير إيهاب بدوى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسى، تلقى مساء اليوم، اتصالا هاتفيا من الرئيس الفلسطينى محمود عباس، قدم خلاله الشكر لمصر، حكومة وشعبا، على مساعيها الصادقة واتصالاتها الدءوبة، التى تكللت بالنجاح فى التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار وبدء الهدنة؛ حقناً لدماء أبناء الشعب الفلسطينى، مؤكدا أن مصر، ظلت دوماً المدافع الرئيسى عن الحقوق الفلسطينية، منوهاً إلى امتنان الشعب الفلسطينى وتقديره لجهود الأشقاء فى مصر.

من جانبه، أكد الرئيس السيسى أن القضية الفلسطينية هى قضية العرب المركزية والمحورية، وستظل دوماً محتفظة بمكانتها التقليدية فى أولويات السياسة الخارجية المصرية، وأن مصر ستظل مساندة للحقوق الفلسطينية المشروعة، وصولا إلى قيام دولة فلسطينية مستقلة، ذات سيادة وقابلة للحياة، على حدود الرابع من يونيو 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.

وأضاف الرئيس أن مصر لن تنشغل أبداً عن ممارسة دورها العربى والإقليمي، مناصرةً لكافة الحقوق العربية ومدافعةً عنها، بما يحقق آمال وتطلعات الشعوب العربية.



موضوعات متعلقة :


هدنة جديدة ووقف إطلاق نار شامل بين غزة وإسرائيل يدخل حيز التنفيذ اليوم برعاية مصرية.."الخارجية": الاتفاق يشمل فتح المعابر وإدخال المساعدات الإنسانية ومستلزمات إعادة الأعمار.. وأبو مازن يشكر السيسى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

د. هاشم فلالى

العمل الجاد والتعاون الايجابى والفعال ... معالجة الازمات

عدد الردود 0

بواسطة:

sahar alkassas

مصريه وافتخر ان رئيسى السيسى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة