أكرم القصاص - علا الشافعي

شاكيرا وماجدة الرومى والكينج وسميرة سعيد يشاركون فى أوبريت ضد الحرب

الأربعاء، 27 أغسطس 2014 03:15 م
شاكيرا وماجدة الرومى والكينج وسميرة سعيد يشاركون فى أوبريت ضد الحرب سميرة سعيد
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع اليوم السابع الحصول على تفاصيل الأوبريت العالمى الذى يعد له الملحن محمد رحيم وهو بعنوان "no more war"، حيث سيطلقه بالتعاون مع حملة "عشان رجالة" لمجندى الجيش والشرطة، وسيتم عمله بـ3 لغات العربية والإنجليزية والفرنسية، وسيشارك به كوكبة كبيرة من نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى والعالم، ويتردد أن منهم النجمة الكولومبية شاكيرا والنجمة اللبنانية ماجدة الرومى، والكينج محمد منير والنجمة سميرة سعيد.

وأكدت النجمة سميرة سعيد لـ"اليوم السابع" أنه بالفعل عرض عليها الملحن محمد رحيم المشاركة فى هذا الأوبريت وأعطته موافقة مبدئية لكن لم تتعاقد رسميا على المشاركة بهذا العمل، وأنها من المفترض أن تكتب الجزء الفرنسى من الأوبريت وتقوم بغنائه.

ويعد هذا العمل هو أول عمل يطلق من الشرق الأوسط للعالم ورسالة واضحة من أن مصر بخير وستعود لاحتلال مكانتها بين العالم وكذلك لدعم السياحة، وإثبات أن مصر بلد الأمن والأمان.

وعلم اليوم السابع أيضا أنه تم التوصل لـ50% من تمويله حتى الآن وهو ما أجل المؤتمر الصحفى للإعلان عن المبادرة.

فى حين أكد الملحن محمد رحيم أنه لن يتحدث عن الأوبريت فى الوقت الحالى، بينما أوضح إيهاب إبراهيم مدير حملة "عشان رجالة" أنهم سيعلنون كل التفاصيل الخاصة بهذا الأوبريت خلال المؤتمر الصحفى الذى سيعقد فى الأسبوع الثانى من شهر سبتمبر المقبل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندراني

مش هيتعمل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة